اخبار العراق الان

راضي شنيشل : المنتخب يمر بمرحلة انتقالية ويحتاج الى تجارب كثيرة وكبيرة

راضي شنيشل : المنتخب يمر بمرحلة انتقالية ويحتاج الى تجارب كثيرة وكبيرة
راضي شنيشل : المنتخب يمر بمرحلة انتقالية ويحتاج الى تجارب كثيرة وكبيرة

2016-06-21 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


21/06/2016اربيل - حسين الخرساني
مدرب المنتخب الوطني راضي شنيششل اكد ان المهمة الملقاة على عاتق المنتخب ليست سهلة خاصة بعد الاداء المقلق الذي ظهر عليه الفريق في المرحلة الاولى من التصفيات. واضاف ان المرحلة المقبلة طويلة وتحتاج الى ميزانية خاصة لكي يتم العمل بموجبها وفق مامخطط له ، مبينا ان التعلم من اخطاء المرحلة الماضية ووضع البرنامج الصحيح لتلافيها ستمهد الطريق لتحقيق الهدف المرسوم.
وافاد شنيشل ان المنتخب يمر بمرحلة انتقالية وبحاجة الى تجارب فنية كثيرة وكبيرة لان المعسكر الحالي هو حجر الاساس بناء مستقبل جديد للكرة العراقية , مؤكدا ان الثقة كبيرة بهذا المنتخب من اجل ترسيخ المفاهيم وتحقيق المرتجى.
وواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية على ملعب اربيل تحضيرا لمواجهة استراليا اذ عمد الجهاز الفني الى رفع الوحدات التدريبية الى وحدتين تدريبتين فضلا على تدريبات اللياقة البدنية التي يجريها المدرب الاسباني المميز تشافي بيدرو.
وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ان الوحدات التدريبية تجري وفق البرنامج الذي اعده الجهاز الفني لرفع الحالة البدنية للاعبين , مؤكدا انه يلمس تجاوبا كبيرا من اللاعبين في تنفيذ الواجبات المناطة بهم بشكل دقيق.
واضاف: ان اللاعبين عصام ياسين وحسين علي التحقا بتدريبات المنتخب وباشرا بالاعداد مع زملائهم الاخرين .
واشار الى ان الجهاز الفني سيمنح اللاعبين راحة قصيرة بعد نهاية المعسكر الحالي على ان يعاود بعدها التدريبات في العاصمة بغداد قبيل مغادرته في الخامس عشر من الشهر المقبل الى العاصمة الاوزبكية طشقند تحضيرا لمواجهة منتخبها مرتين.
وزاد: ان الاتحاد خاطب نظيره الاوزبكي من اجل استكمال سمات الدخول لوفد المنتخب .