اخبار العراق الان

ترحيل لاعبي البراعم لمنتخب الأشبال وطريقة جديدة لكشف المزورين

ترحيل لاعبي البراعم لمنتخب الأشبال وطريقة جديدة لكشف المزورين
ترحيل لاعبي البراعم لمنتخب الأشبال وطريقة جديدة لكشف المزورين

2016-06-25 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


25/06/2016

بغداد – مهدي العكيلي
أكد محمد علوان المدير الإداري لمنتخب منتخب البراعم أنه سوف يتم ترحيل اللاعبين الى منتخب الاشبال بعد النتائج المميزة في مهرجان الرؤية الاسيوية مبينا ان الفريق يعد رافدا أساسيا للمنتخبات الوطنية. وقال علوان ، إن فريقه حقق نتائج مميزة في مهرجان الرؤية الاسيوية وقد برز العديد من اللاعبين وقدموا مستويات رائعة في التجمع القاري وقد نال اشبال العراق جائزة الفريق المنضبط من ناحية الاعمار فضلا عن اختيار المهاجم حس خليفة أحسن ﻻعب في البطولة.

ونوه بان الجهاز التدريبي قام بترحيل لاعبي الفريق إلى منتخب الأشبال بعد اجتماع أعضاء الاتحاد بالجنة المنتخبات وتم ترحيل اللاعبين لمنتخب الأشبال بقيادة مدربه سعد هاشم.

وأشار إلى إن البطولة كانت الأفضل بين البطولات السابقة كونها خلت من حالات التزوير حيث قمنا بتدقيق أعمار اللاعبين عن طريق دائرة الأحوال الشخصية والمدارس للتأكد من صحة الأعمار بعد أن توجهنا إلى منطقة سكن اللاعبين والسؤال عنهم عن طريق الأصدقاء والجيران.

وأضاف علوان ومن ابرز ما قدمه لاعبونا في الرؤية هو فوزنا على قطر 1 - صفر وعلى لبنان 1 - صفر وتعادلنا مع السعودية بدون أهداف وعلى اثر النتائج الرائعة المح « المدرب فيصل عزيز إلى إن مدرب منتخب البراعم يقوم حاليا بجولة في المحافظات لاستكشاف المواهب واللاعبين الجيدين لإضافتهم لمنتخب البراعم من مواليد 2003 وأوضح إن المنتخب يتدرب في المدرسة التخصصية ومكان التدريب ملعب الشعب وبقيادة المدرب فيصل عزيز ويساعده محمد رسن وباسم لعيبي وعباس عليوي وهشام عكلة مدربا للحراس المرمى».