اخبار العراق الان

اتحاد الكرة يخاطب اوستر السويدي من اجل بروا نوري والاوراق الرسمية تعذر التحاق راويز

اتحاد الكرة يخاطب اوستر السويدي من اجل بروا نوري والاوراق الرسمية تعذر التحاق راويز
اتحاد الكرة يخاطب اوستر السويدي من اجل بروا نوري والاوراق الرسمية تعذر التحاق راويز

2016-06-28 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


28/06/2016

اربيل – حسين الخرساني
واصل منتخبنا الوطتي تحضيراته في معسكر اربيل مع اقتراب ايامه من نهايتها .
وكثف الجهاز الفني للمنتخب من وحداته التدريبية الصباحية والمسائية بغية الوصول باللاعبين الى الجاهزية المطلوبة .
ومن المؤمل ان ينتهي معسكر اربيل يوم الاحد المقبل الموافق للثالث من الشهر المقبل على ان يبدأ معسكرا اخرا في بغداد في الثامن منه يستمر لغاية الخامس عشر وهو موعد المغادرة الى العاصمة الاوزبكية طشقند لخوض مباراتين تجريبتين الاولى مع المنتخب الاولمبي الاوزبكي في الحادي والعشرين من الشهر المقبل والثانية في الرابع والعشرين منه .
ويسعى اتحاد الكرة الى تامين مباراة ثالثة في معسكر طشقند مع احد الاندية الاوزبكية حيث باشرت الشركة الراعية لاقامة المباريات بسلسلة من المفاوضات لتامين تلك المباراة.
تعذر التحاق راويز لاوان
من جهة اخرى تعذر التحاق لاعب فريق دالكورد السويدي راويز لاوان بتدريبات المنتخب المقامة حاليا في اربيل بسبب رؤية الجهاز الفني بضرورة استكمال اوراقه الرسمية قبيل الانخراط بالتدريبات.
كوركيس اكد ان اللاعب لاوان سيبدأ باكمال اوراقة الرسمية التي تجيز له الانخراط بصفوف المنتخب في الثاني عشر من الشهر المقبل ومن المؤمل ان تنجز معاملته لغرض الالتحاق بغضون نهاية الشهر ذاته.
واشار كوركيس ان اتحاد الكرة خاطب نادي اوستر سوند السويدي من اجل منح اللاعب بروا نوري فرصة اخرى للالتحاق بالمنتخب في مباراتي اوزبكستان في حال استكمال اوراقه الرسمية وينطبق الحال ايضا على اللاعب ئالان محي.
على صعيد متصل ابدى اللاعب جستن ميرام موافقة مبدئية على الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني قبيل مباراة قطر الودية التي ستجري في الثامن اب المقبل , مؤكدا انه نقل رغبة اللاعب ميرام الى المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل .
خارطة واضحة
وبين كوركيس ان الجهاز الاداري بدأ فعليا باستكمال الامور اللوجستية لوفد المنتخب الذي سيغادر الى مدينة بيرث .
واوضح ان الجهاز الفني سيكمل في غضون اليومين المقبلين قائمة اللاعبين من اجل استكمال سمات الدخول الى استراليا .
وافاد ان المنتخب سيغادر من الدوحة في الثالث عشر من اب المقبل الى ماليزيا ومن ثم خوض مباراتين مع المنتخب الكوري الشمالي في السادس عشر والحادي والعشرين من الشهر ذاته على ان يغادر الى بيرث في الثالث والعشرين منه للدخول في المعسكر النهائي قبيل مواجهة استراليا.