اخبار العراق الان

كهرباء ميسان تنجز استحداث مغذي (33 ك.ف ) لتغذية محطتين في العمارة وتشيد باداء وكالة نون

كهرباء ميسان تنجز استحداث  مغذي (33 ك.ف ) لتغذية محطتين في العمارة وتشيد باداء وكالة نون
كهرباء ميسان تنجز استحداث مغذي (33 ك.ف ) لتغذية محطتين في العمارة وتشيد باداء وكالة نون

2016-07-12 00:00:00 - المصدر: نون


اكدت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب انجاز كافة أعمال مشروع استحداث خط مغذي (33 ك.ف) لتغذية محطتي ميسان و الصناعية التحويليتين (33 /11 ك. ف) في مدينة العمارة.

وصرح مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس " جاسم راضي بريدي " لوكالة نون الإخبارية , لقد انجزت ملاكاتنا الهندسية والفنية في قسم تنفيذ المشاريع كافة أعمال مشروع استحداث خط مغذي مزدوج (33 ك. ف) الذي يغذي محطتي ميسان، و الصناعية الثانويتين التحويليتين (33 /11 ك. ف).
وبين " المشروع عبارة عن مد خط مغذي هوائي (33 ك. ف)، يخرج من محطة جنوب العمارة (132 / 33 ك. ف) يغذي المحطتين , مشيرا إلى أن , مجمل طول المغذي (5 كم)، ثنائي الدائرة يكون (2 كم)، و آحادي الدائرة بطول (3 كم)، وتضمنت الأعمال نصب أعمدة ضغط عالي مشبك (194) مع مدور عدد (4) فضلاً عن الأسلاك واللوازم الأخرى , مشيرا الى ان المشروع ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، و ضمن إمكانيات توزيع ميسان، بالتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة.

وأوضح , بان مدة العمل (60) يوم تم خلالها رفع جميع الأنقاض مع غسل الرصيف المستخدم فضلا عن الشارع الخدمي، مؤكدا, بان هدف ملاكات المديرية تقديم أفضل خدمة للمواطن فضلا عن حفظ الممتلكات العامة و الخاصة للمواطنين , مشيدا بدور الإعلام الوطني والمهني الذي هدفه إيصال الحقائق الذي جزء منه وكالة نون الإخبارية.

ويذكر، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط (33 ك. ف) و (11 ك.ف) مع حلول فصل الصيف للمناطق ذات الكثافة السكانية العالية.