اخبار العراق الان

كهرباء ميسان تدخل مغذيي [11 ك.ف] للعمل في العمارة

كهرباء ميسان تدخل مغذيي [11 ك.ف]  للعمل في العمارة
كهرباء ميسان تدخل مغذيي [11 ك.ف] للعمل في العمارة

2016-07-20 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[أين – ميسان]
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، عن دخول خطي الزهور والجمعيات إلى العمل وتمت تغذيتهما من محولة القدرة الرئيسية الجديدة في محطة البلاستك الثانوية [33 ك.ف].

وقال مدير الدائرة جاسم راضي بريدي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان "ملاكاتنا في مركز خدمات و صيانة القاطع الثالث تمكنت من إدخال مغذيين للعمل [11 ك.ف] الأول الجمعيات هوائي، والثاني الزهور أرضي، والعمل بدأ بعد موافقة المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب "محمد عبد الأمير الحلفي" .
وتابع ان "الخط الأول، الذي يخرج من محطة البلاستك الثانوية [11 / 33 ك.ف] ليغذي حي الجمعيات / مقاطعة 12 / ، حيث تم استغلال خط [33 ك.ف] المتروك والذي كان يغذي المحطة الثانوية من محطة التوسع [33 / 132 ك.ف]، فقد تم تحويله إلى خط هوائي [11 ك.ف] وأداخله للعمل بعد إجراء أعمال الصيانة عليه وربطه بمحولة القدرة الرئيسية الجديدة المضافة إلى محطة البلاستك الثانوية ، مشيراً " أن طول الخط المستغل [1 كم]" .
وأضاف ان "المغذي الثاني ، مغذي الزهور الذي تم شطره من مغذي الجسر [11 ك.ف] ، لتغذية منطقة حي الشهداء الجزء المحصور بين شارع السايدين و جسر شمال العمارة، ، و يخرج من محطة البلاستك الثانوية [ 11 /33 ك.ف ] وتحديدا من المحولة القدرة الرئيسية المضافة حديثاً ، منوهاً " بان تلك الأعمال هي ضمن خطة المديرية استعدادا لحلول فصل الصيف".
يذكر ، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط [33 ك . ف ] و [11 ك.ف] مع حلول فصل الصيف للمناطق ذات الكثافة السكانية العالية .