English | كوردى

امانة بغداد تنفذ حملة خدمية كبرى ضمن قاطع بلدية الدورة في اطار فعاليات الحشد البلدي الذي اطلقته امانة بغداد .


امانة بغداد  تنفذ حملة خدمية كبرى ضمن قاطع بلدية الدورة في اطار  فعاليات الحشد البلدي الذي اطلقته امانة بغداد .

2016/08/07 | 14:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

 نفذت امانة بغداد  حملة خدمية كبرى ضمن قاطع بلدية الدورة في اطار  فعاليات الحشد البلدي الذي اطلقته امانة بغداد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان الملاك المتقدم وموظفي دائرة بلدية الدورة بمشاركة عدد من ملاكات بلديات مركز الكرخ والمنصور والرشيد والكاظمية والشعلة   نفذوا حملة كبرى لرفع النفايات وتنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية في عدد من المناطق والاحياء الواقعة ضمن قاطع بلدية الدورة  .

واضافت ان  الحملة تضمنت ايضا تسليك خطوط وشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار في منطقتي ابو دشير والمهدية بإستعمال الجهدين الآلي والبشري وتسليك الخطوط الرئيسة والفرعية ضمن المحلات (828 و846 و836) .

وبينت ان الحملة تضمنت ايضاً ترقيع عدد من الشوارع وردم الحفر والمطبات في منطقة الميكانيك وصيانة القالب الجانبي واستبدال المتضرر بقالب جديد في منطقة الدفلة ونصب مطبات صناعية وطلاء الارصفة في عدد من المناطق وادامة الحدائق والمتنزهات بقص الثيل ورفع الادغال وتشذيب الاشجار وفتح السواقي واشارت الى ان الحملة رافقتها برامج توعية تضمنت توزيع الفولدرات الارشادية وتوجيه المواطنين بضرورة المحافظة على الحدائق والمتنزهات والالتزام بمواعيد اخراج النفايات والتعاون مع ملاكات امانة بغداد خدمة للمصلحة العامة.

المزيد من المواضيع

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (امانة بغداد تنفذ حملة خدمية كبرى ضمن قاطع بلدية الدورة في اطار فعاليات الحشد البلدي الذي اطلقته امانة بغداد .) نشر أولاً على موقع (امانة بغداد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (امانة بغداد تنفذ حملة خدمية كبرى ضمن قاطع بلدية الدورة في اطار فعاليات الحشد البلدي الذي اطلقته امانة بغداد .) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (امانة بغداد).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا