كلية التربية للعلوم الانسانية تبدأ استعدادها للعام الدراسي الجديد


كلية التربية للعلوم الانسانية تبدأ استعدادها للعام الدراسي الجديد

2016/08/10 | 10:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة10/8/2016 9:24 صباحا

التقى عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الأستاذ المساعد الدكتور نصيف جاسم محمد الخفاجي ، مسؤولي الشعب والوحدات لتدارس الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2016 -2017 .

وحث عميد الكلية خلال الاجتماع مسؤولي الشعب والوحدات على بذل مزيد من الجهود للمحافظة على المكانة التي حظيت بها الكلية خلال الاعوام الماضية ، وضرورة ادامة زخم العطاء وبذل الجهود الاستثنائية لتهيئة الاجواء المناسبة لعام دراسي جديد حافل بالعطاء كسابقاته .

وأوضح عميد الكلية ان التعاون بين الشعب والوحدات كفيل بتعزيز مكانة الكلية وما حققته  من تميز خلال السنوات القليلة الماضية ، دون الالتفات الى المصالح الضيقة فمكانة الكلية وتطويرها هي الهدف والطموح الاسمى بين الاهداف التي نسعى الى تحقيقها   .

 وأشار الى أن الكلية تستقبل أعداداً متزايدة من الطلبة المقبولين مركزيا فضلا عن استقبال المئات من الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية وهذا بحد ذاته يحتاج الى تظافر الجهود لتوفير اجواء مناسبة للدراسة والتفوق ، فضلا عن توفير قاعات دراسية اضافية وفي هذا الصعيد تمكنت عمادة الكلية من تشييد عشرين قاعة دراسية ومكاتب للتدريسيين ومختبرات للحاسبات وقاعات للأنترنت .واكد عميد الكلية ان المكانة التي حظيت بها الكلية تحتم علينا تقديم المزيد فالمحافظة على المراكز الاولى تحتاج جهودا استثنائية من الجميع .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/uploads/-----1111asra11/10-8-2016/2-2

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كلية التربية للعلوم الانسانية تبدأ استعدادها للعام الدراسي الجديد) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كلية التربية للعلوم الانسانية تبدأ استعدادها للعام الدراسي الجديد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links