English | كوردى

امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانبي الكرخ والرصافة . امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة ع


امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانبي الكرخ والرصافة .			امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة ع

2016/08/11 | 06:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

نفذت امانة بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانبي الكرخ والرصافة حفاظا على جمالية العاصمة بغداد.وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  دائرة بلدية الكاظمية  نفذت حملة واسعة أزالت خلالها التجاوزات الحاصلة ضمن المحلتين (405 و407) شملت ايقاف البناء في الاراضي الزراعية وإزالة أكشاك الباعة الجوالين ومسقفات المحال التجارية ومواقع لبيع الفواكه والخضر وعربات الباعة الجوالين.

واضافت ان ملاكات دائرة بلدية الشعب بالتعاون مع مديرية الحراسات والأمن قامت بإزالة عدد من الاكشاك نصبت تجاوزاً على الأرصفة و(5) مواقع لغسل السيارات و (78) مسقفاً و (8) مواقع لبيع المواد الإنشائية وعدد من اللوحات الاعلانية غير المرخصة .واشارت الى ان  دائرة بلدية بغداد الجديدة نفذت هي الاخرى حملة ضمن المحلات (729و717و739) تضمنت إغلاق مرآب لوقوف السيارات ومواقع لغسل السيارات وعدد من مواقع الجزرالعشوائي وبيع الفواكه والخضر .ويذكر أن أمانة بغداد تنفذ وبشكل مستمر حملات شبه يومية لإزالة التجاوزات ووفق خطة أعدت لإزالة مالايقل عن (10) تجاوزات أسبوعياً ضمن قاطع كل دائرة بلدية من لإظهار شوارع العاصمة بالمظهر اللائق وتسهيل إنسيابية حركة السير والمرور فيها .

المزيد من المواضيع

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانبي الكرخ والرصافة . امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة ع) نشر أولاً على موقع (امانة بغداد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانبي الكرخ والرصافة . امانة بغداد تنفذ حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة ع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (امانة بغداد).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا