اعتماد المكتب الاستشاري في كلية التربية للعلوم الصرفة من قبل المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والمعادن


اعتماد المكتب الاستشاري في كلية التربية للعلوم الصرفة من قبل المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والمعادن

2016/08/17 | 11:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة17/8/2016 10:41 صباحا

بجهود حثيثة من قبل أعضاء مجلس إدارة المكتب الاستشاري وافقت وزارة الصناعة والمعادن / المديرية العامة للتنمية الصناعية على اعتماد المكتب الاستشاري في الكلية من المكاتب الاستشارية المعتمدة على المستوى المحلي في اعداد وتقديم الاستشارات والخدمات والخبرات العلمية التطبيقية والكيمياوية والبايولوجية الى أصحاب المشاريع الصناعية كافة .

ويأتي هذا الإنجاز في ضوء الزيارة  التي اجراها عميد الكلية ومعاونه الاداري  لمقر وزارة الصناعة والمعادن والتي تضمنت تعزيز سبل تطوير الدور الصناعي لدى الطلبة الخريجين من الجامعات ، والية التعاون بين الكلية والمديرية في تدريب الطلبة الخريجين ضمن حملة دعم الخريجين التي اطلقتها المديرية من اجل النهوض بالواقع الصناعي العراقي ، وشدد الطرفان حول ايجاد صيغة تعاون مثمرة وتنسيق العمل بين الكلية والمديرية بخصوص تسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة من المديرية والمكتب الاستشاري لأصحاب المشاريع الصناعية .

واختتمت هذه الزيارة بتقديم وزارة الصناعة والمعادن / المديرية العامة للتنمية الصناعية درع الوزارة الى عميد الكلية لجهوده في دعم الأفكار البناءة التي تصب في تطوير الصناعة.

المزيد من المواضيع

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اعتماد المكتب الاستشاري في كلية التربية للعلوم الصرفة من قبل المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والمعادن) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اعتماد المكتب الاستشاري في كلية التربية للعلوم الصرفة من قبل المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والمعادن) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links