لجنة وزارية من كلية العلوم بجامعة ديالى تزور جامعة كركوك


لجنة وزارية من كلية العلوم بجامعة ديالى تزور جامعة كركوك

2016/08/21 | 12:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة21/8/2016 11:11 صباحا

زارت لجنة وزارية من كلية العلوم بجامعة ديالى مؤلفة من الدكتور نبيل علي بكر رئيساً و الدكتور تحسين حسين مبارك  عضواً  كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة كركوك للوقوف على استعدادات الكلية لفتح الدراسات العليا في اختصاص فيزياء الحالة الصلبة والمواد في قسم علوم الفيزياء.

اطلعت اللجنة على إمكانيات الكلية والقسم المادية والبشرية المتمثلة بالمختبرات العلمية والأجهزة الحديثة والقاعات الدراسية المخصصة للدراسات العليا فضلاً عن الكادر التدريسي من ذوي الاختصاص والألقاب العلمية العالية.

 وأبدت اللجنة التي رافقها خلال زيارتها  الدكتور صباح محمد علي رئيس قسم علوم الفيزياء في جامعة كركوك ارتياحها لاستعدادات الكلية لهذه الخطوة التي تصب في مصلحة التعليم وقد رفعت توصياتها للوزارة لغرض اتخاذ  القرار المناسب بشأنه.

المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/images/ajax/loading7

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لجنة وزارية من كلية العلوم بجامعة ديالى تزور جامعة كركوك) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لجنة وزارية من كلية العلوم بجامعة ديالى تزور جامعة كركوك) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links