كلية التربية للعلوم الانسانية تختتم موسمها التطويري والثقافي وتستعد لموسم جديد


كلية التربية للعلوم الانسانية تختتم موسمها التطويري والثقافي وتستعد لموسم جديد

2016/08/23 | 11:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة23/8/2016 10:50 صباحا

اختتمت شعبة التطوير والتعليم المستمر في كلية التربية للعلوم الانسانية موسمها للعام الدراسي 2015 -2016 بعقد العشرات من الندوات والمحاضرات والحلقات النقاشية والمهرجانات  الشعرية والعديد من الدورات والعروض المسرحية والمعارض التراثية وورش العمل وغيرها من النشاطات الثقافية والتطويرية .

وذكر مسؤول شعبة التطوير والتعليم المستمر خليل ابراهيم محمد ان كلية التربية للعلوم الانسانية  كانت قد استهلت موسمها الثقافي والتطويري بعقد ندوة استذكارية لشهداء قسم اللغة العربية وتلتها حلقة نقاشية (سنمار) حول البعثة الدراسية للطالب (بشار هاشم كنوان ) ثم ندوة (دور الاستثمار في الحد من الهجرة الخارجية  في محافظة ديالى) ثم اعقبتها  بندوة يوم المياه العالمي لقسم الجغرافية اذ ادرجت هذه الندوة ضمن جدول اعمال الامم المتحدة ثم تلتها (20) ندوة في شتى التخصصات والكثير من المحاضرات واللقاءات والدورات وكذلك الاحتفاليات .

 

المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/images/ajax/loading7

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كلية التربية للعلوم الانسانية تختتم موسمها التطويري والثقافي وتستعد لموسم جديد) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كلية التربية للعلوم الانسانية تختتم موسمها التطويري والثقافي وتستعد لموسم جديد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links