رئيس رابطة النجف الاشرف الخدمية يزور كلية الفنون الجميلة


رئيس رابطة النجف الاشرف الخدمية يزور كلية الفنون الجميلة

2016/08/24 | 10:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة24/8/2016 9:57 صباحا

من اجل تعزيز الاواصر بين المؤسسات الاكاديمية وديمومة العلاقة مع المؤسسات الدينية زار السيد حسين الاسدي رئيس رابطة النجف الاشرف الخدمية كلية الفنون الجميلة  وكان في استقباله عميد الكلية  الدكتور علاء شاكر محمود.

     

وقد تم التباحث خلال الزيارة  حول الية تطوير التعاون بين المؤسستين من اجل نشر ثقافة التسامح والانتماء الحقيقي للعراق ونشر ثقافة حب الاخر في محافظة ديالى من خلال اقامة ندوات تثقيفية ومعارض  ومهرجانات ثقافية هادفة من شأنها نبذ العنف والطائفية  كذلك نشر روح المحبة والتعاون بين ابناء الشعب الواحد.

وعلى هامش الزيارة اطلع السيد حسين الاسدي  على البنى التحتية للكلية منها القاعة متعددة الاغراض (القاعة التفاعلية ) والاستوديو الخاص بقسم الفنون السمعية والمرئية كذلك مشاغل النحت والخزف التابعة لقسم الفنون التشكيلية  وقد ابدى الوفد  اعجابه بما قدمته عمادة الكلية لنشر الوعي الفني في المحافظة.

 

المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/uploads/-----1111asra11/24-8-2016/1-2

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رئيس رابطة النجف الاشرف الخدمية يزور كلية الفنون الجميلة) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رئيس رابطة النجف الاشرف الخدمية يزور كلية الفنون الجميلة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links