اخبار العراق الان

إعلان مهم جدا للطلبة المتقدمين للقبول المباشر

إعلان مهم جدا للطلبة المتقدمين للقبول المباشر
إعلان مهم جدا للطلبة المتقدمين للقبول المباشر

2016-08-25 00:00:00 - المصدر: جامعة ديالى


الكاتب:مركز الحاسبة والانترنت

25/8/2016 12:07 مساءَ


إعلان مهم جدا للطلبة المتقدمين للقبول المباشر في كليات( التربية البدنية وعلوم الرياضة , التربية الاساسية قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة , الفنون الجميلة)

  1. 1- يبدا الاختبار يوم الخميس الموافق 192016
  2. 2- يمنع دخول ذوي الطالب المختبر داخل الحرم الجامعي لضمان سير الاختبارات بدون تاثيرات جانبية
  3. 3-سيصار الى تدقيق التأييدات الممنوحة لمرشحي اللجنة الاولمبية للقبول المباشر في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة و قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية الاساسية والتأييدات الممنوحة من نقابة الفنانيين العراقيين للمتقدمين للقبول المباشر في كلية الفنون الجميلة والمذكور في ضوابط القبول للسنة الدراسية 2016-2017 وهي كالاتي:

ب-2-

يتم قبول الطلبة الابطال من مرشحي اللجنة الاولمبية من خريجي الفروع العلمي والادبي والمهني ( الصناعي والتجاري والزراعي والمهني والفنون التطبيقية) استثناء من شرط المعدل وبنسبة 10% من خطة القبول , ويحتسب المعدل التنافسي لهم باعتبار (50%) منم معدل الطالب في الدراسة الاعداديةو (50%) من درجة الامتحان التنافسي , على ان تتوفر فيهم إحدى الشروط الاتية:

  1. أ- اللاعبون المشاركون في إحدى فعالبات الدورة الاولمبية
  2. ب- اللاعبون الحائزون على المركز الاول وحتى المركز السادس في إحدى البطولات الدولية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للعبة
  3. ج- اللاعبون الحائزون على المركز الاول وحتى المركز السادس في إحدى البطولات الاسيوية المعتمدة لدى الاتحاد الاسيوي للعبة.
  4. د- اللاعبون الحائزون على المركز الاول وحتى المركز الثالث في احدى البطولات العربية المعتمدة لدى الاتحادالعربي للعبة..
  5. ه-اللاعبون الذين حازوا على المركز الاول او الثاني او الثالث في بطولة عراقية على مستوى العراق او بطولة الجمهورية التي تقام باشراف الاتحاد المركزي المعني بالنسبة للالعاب الفردية للموسمين الاخيرين.
  6. و-اللاعبون الذين حصلت فرقهم على المركز الاول او الثاني او الثالث في بطولة الدوري العام او بطولة الجمهورية التي تقام باشراف الاتحاد المركزي المعني بالنسبة للالعاب الفرقية للموسمين الاخيرين.

*يتم اثبات ما ورد أعلاه بكتب رسمية من اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية, وتتولى الجامعة اثبات صحة صدور هذه الكتب من الجهة ذات العلاقة مباشرة دون الرجوع للوزارة

ب-3- يتم قبول الموهوبين وعلى وفق الاتي:

6- لأبناء الفنانين الاولوية في القبول عند المنافسة مع اقرانهم (الحاصلين على المجموع التنافسي نفسه )على المقاعد الاخيرة بعد تقديم كتاب رسمي من نقابة الفنانين العراقيين يؤيد كون ذوي  الطالب (الام أو الاب ) من الفنانين

وفي حال عدم تطابق التأييد  المزود به الطالب من قبل اللجنة الاولمبية  ونقابة الفنانيين مع واقع حال المتقدم فإن الجامعة ستقوم بإحالة كتاب التاييد مع اوليات الاختبار الى هيئة النزاهة / فرع ديالى للتحقيق في كيفية تزويد المتقدمين بهذه التاييدات الغير متطابقة مع الشروط  ليتم أحالة الموضوع الى الجهات المختصة وفق قانون العقوبات العراقي المرقم 111 لسنة 1969 المعدل

 

 

 

 

 

 

 


المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/images/ajax/loading7