English | وظائف



وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. آن نافع اوسي تستقبل لجنة الخدمات والاعمار النيابية

2016/08/29 | 11:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- استقبلت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د.

آن نافع اوسي في مقر الوزارة لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب ناظم الساعدي وعددٍ من السادة النواب من اعضاء اللجنة.

ورحبت السيدة الوزير بالسادة النواب , مبينةً بأن النجاح ومحاربة الفساد معتمد بالدرجة الاساس على مدى تفاعل السلطة التشريعية المتمثلة بمجلس النواب العراقي والتعاون المشترك مع الوزارة خاصة لجنة الخدمات والاعمار النيابية المعنية بشكل مباشر عن مراقبة ومتابعة اداء الوزارات الخدمية وابرزها وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة.

من جانبه هنأ رئيس لجنة الخدمات النيابية السيدة الوزير بمناسبة تسلمها ثقة مجلس النواب العراقي وتوليها الحقيبة الوزارية , مبديا في الوقت ذاته كافة الدعم والاسناد لانجاح عملها , داعيا الى سرعة عقد اجتماعات مع الملاك المتقدم في الوزارة لمناقشة موضوع الموازنة الخاصة بالوزارة خاصة مع قرب مناقشة الموازنة الاتحادية للدولة لعام 2017 في مجلس النواب العراقي وكذلك الاهتمام بموضوع تثبيت الموظفين من اصحاب العقود.

على صعيد متصل اشارت السيدة النائب هدى سجاد عضو لجنة الخدمات والاعمار النيابية الى اهمية تمثيل المراة في الحكومة , داعية السيدة الوزير الى نقل صورة مشرفة عن دور المراة في المجتمع وقدرتها العالية في صنع القرار , مشددة في الوقت ذاته على البدء في محاربة الفساد والنهوض بمشاريع الوزارة المتلكئة.

الي ذلك دعت السيدة النائب اشواق الجبوري الى ضرورة ايلاء المناطق المتضررة بفعل عصابات داعش الارهابية لماعانته من دمار كبير , من اجل عودة اهاليها من النازحين بأسرع وقت وانهاء معاناتهم الانسانية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. آن نافع اوسي تستقبل لجنة الخدمات والاعمار النيابية) نشر أولاً على موقع (وزارة الاعمار والاسكان) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. آن نافع اوسي تستقبل لجنة الخدمات والاعمار النيابية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة الاعمار والاسكان).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الإعلام الأمني : مقتل 15 عنصراً من داعش في محافظة صلاح الدين

⋙ حركة المجتمع الديمقراطي بكوردستان سوريا: تركيا تبتز أمريكا وأوروبا لتحقيق مطالبها

⋙ بغداد: أوبك ستعمل على تحقيق الاستقرار بأسواق النفط

⋙ تحالف القرار يوجه رسالة لعبد المهدي: الموصل في خطر واهاليها بدأوا بالنزوح

⋙ رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يستقبل وزير الخارجية

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | طائرات اف ستة عشر العراقية تقصف مواقع داعش - نشرة أخبار السومرية المساء ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٨

⋙ فيديو| مراسل الغد: زيارة بارزاني إلى بغداد لم تتأكد بعد

⋙ بالصورة.. أصغر سفيرة أممية


الأكثر شيوعا