مجلس جامعة ديالى يزور مجلس المحافظة


مجلس جامعة ديالى يزور مجلس المحافظة

2016/09/04 | 16:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة04/9/2016 3:44 مساءَ

زار مجلس جامعة ديالى ممثلاً برئيسه الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي مجلس محافظة ديالى لتقديم التهاني الى رئيس مجلس المحافظة الجديد علي زيد منهل الدايني بمناسبة تسنمه المنصب .

وقال رئيس الجامعة في حديثه خلال الزيارة : ان الجامعة تتشرف بأن يكون أحد كوادرها بهذا المنصب السياسي مشيداً بدور رئيس المجلس وما يمثله من اعتدال ، كما اشار سيادته الى الانجازات التي حققتها الجامعة في الآونة الاخيرة بحصولها على المركز الاول على الجامعات العراقية في تصنيف الويب ماتركس .

ودعا رئيس الجامعة الى فتح آفاق التعاون بين المؤسستين والى دعم المجلس للجامعة كما وعد سيادته بوضع المكاتب الاستشارية للجامعة تحت تصرف المجلس وبما يخدم الاعمار في المحافظة .

بعدها تحدث رئيس المجلس مرحباً ومتشرفاً بهذه الزيارة الكريمة مؤكداً على دور الجامعة في رفدها المحافظة بالطاقات الشبابية ، وفي ختام الزيارة قدم السيد رئيس الجامعة طلباً الى رئيس المجلس بتخصيص قطع اراض سكنية الى تدريسيي الجامعة اسوة ببقية الدوائر الاخرى .

المزيد من المواضيع

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مجلس جامعة ديالى يزور مجلس المحافظة) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مجلس جامعة ديالى يزور مجلس المحافظة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links