اعتماد مختبرات كلية التربية للعلوم الصرفة في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية


اعتماد مختبرات كلية التربية للعلوم الصرفة في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

2016/09/06 | 10:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة06/9/2016 9:56 صباحا

بجهود حثيثة من قبل عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة اعتمدت المختبرات البحثية في الكلية من قبل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية .

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور غالب ادريس والدكتور علي جعفر سليم الى الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية التابع لوزارة التخطيط ولقائهم برئيس الجهاز المهندس الكيميائي سعد عبد الوهاب عبد القادر , والتباحث في الية اعتماد مختبرات الكلية والفحوصات التي يجريها الجهاز وفقا للمعايير المعتمدة عالميا، وقدم خلال الزيارة ملفا مفصلا عن امكانيات مختبرات الكلية والخبرات التي تمتلكها الكوادر العلمية في اجراء الاختبارات ذات الصلة.

وقد ابدى السيد رئيس الجهاز اهتماما ملحوظا بالإمكانيات المتوفرة والاتفاق على الالية والاجراءات لحصول المختبرات على الاعتمادية في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية .

المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/uploads/-----1111asra11/6-9-2016/2-2

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اعتماد مختبرات كلية التربية للعلوم الصرفة في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اعتماد مختبرات كلية التربية للعلوم الصرفة في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links