اخبار العراق الان

مدرب ريال مدريد يكشف عن قائمته النهائية أمام إسبانيول

مدرب ريال مدريد يكشف عن قائمته النهائية أمام إسبانيول
مدرب ريال مدريد يكشف عن قائمته النهائية أمام إسبانيول

2016-09-17 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة الفريق لمباراة غد الأحد أمام إسبانيول في رابع جولات الليجا، والتي شهدت عودة إيسكو ألاركون عقب تعافيه من إصابة في الكاحل، وغياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل.

وقرر زيدان عدم الضغط على مهاجميه أو تعريضهما للخطر، بعد أن أصيب كريستيانو بالتهاب في الحلق، وتعرض بيل لضربة عنيفة يوم الاربعاء الماضي خلال مباراة الفريق أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا.

كما خلت قائمة الريال من حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يعتقد زيدان أنه ليس جاهزا بعد للعودة لعدم تعافيه من إصابته بنسبة 100%، بالإضافة إلى البرتغالي فابيو كوينتراو الذي ما زال في مرحلة التعافي.

واستبعد المدرب الفرنسي كلا من ناتشو فرنانديز والدومينيكاني ماريانو من قائمته بقرار فني، فيما عاد ماركو أسينسيو الذي استبعده زيدان من قائمة مباراة التشامبيونز ليج.

وجاءت قائمة الريال لمواجهة إسبانيول على النحو التالي:

كيكو كاسيا وروبن يانييز وأليكس كرانينكس ودانيلو وداني كارباخال وبيبي وسرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسليو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاتشيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وألبارو موراتا وكريم بنزيما.