اخبار العراق الان

مدرب النصر يشدد على أهمية مباراة فريقه أمام الخليج بالدوري السعودي

مدرب النصر يشدد على أهمية مباراة فريقه أمام الخليج بالدوري السعودي
مدرب النصر يشدد على أهمية مباراة فريقه أمام الخليج بالدوري السعودي

2016-09-22 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

شدد زوران ماميتش مدرب فريق النصر اليوم الأربعاء على أهمية مباراة فريقه امام ضيفه الخليج في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم، غدا الخميس.

وقال ماميتش “بعض النظر عن موقع الخليج في ترتيب الدوري، غير أن المهمة في أي مباراة بالمسابقة لن تكون سهلة”.

أضاف مدرب النصر “هدفنا دائما النقاط الثلاث، وقد عملنا خلال الايام الماضية على تحضير الفريق وجهزناه لتحقيق ذلك. لدي لاعبين يملكون جميع الامكانيات التي تحقق لنا ما نريد”.

وعن عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق امام القادسية،قال “صحيح أن فترات التوقف الطويلة تربك اعداد الفريق لكن يجب أن لا يكون ذلك مبرراً لنا بتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية، لا بد أن نؤدي بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضراً في كل المباريات”.

وأبدى زوران سعادته بجاهزية نايف هزازي و يحيى الشهري، حيث قال “إنهما لاعبان لهما ثقل ووزن بالفريق ولا شك أن جاهزيتهما للمشاركة يعتبر قوة ودعم اضافي للفريق”.

وعن فترة التوقف القادمة بعد المباراة امام فريق الوطني في كأس سمو ولي العهد، قال مدرب النصر “مثل هذه التوقفات امر واقع، وبالطبع سيذهب عدد من لاعبي الفريق للمنتخب، وأتمنى اولاً ان يحققوا نتائج جيدة مع المنتخب وأن يعودوا لنا بعد ذلك وهم سالمين معافين من الاصابات”.

وامتدح زوران المستوى الذي ظهر عليه المدافع البرازيلي برونو في أول مشاركة له، وقال “لقد قدم ما هو مطلوب منه في المباراة،وكان احد نجومها وكذلك فيكتور ايالا، الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته بلحظات وإن شاء الله يواصلون تأقلمهم مع الفريق، وتقديم مستويات أفضل،ويكون لهم اثر فاعل في مسيرة الفريق في منافسات الموسم”.

وجدد زوران مطالبته لجماهير النصر بالحضور ودعم الفريق، وقال “نحن علينا العمل من اجل تقديم مستوى يرضي كل محب لهذا الكيان الكبير ودعمهم ومساندتهم ضرورية للفريق”.