تدريسي من أساسية ديالى يحصل على وسام باحث مبادر من موقع منصة أريد العلمية للباحثين الناطقين باللغة العربية


تدريسي من أساسية ديالى  يحصل على وسام باحث مبادر من موقع منصة أريد العلمية للباحثين الناطقين باللغة العربية

2016/09/25 | 13:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة25/9/2016 12:48 مساءَ

حصل التدريسي في قسم اللغة العربية بكلية التربية الاساسية الدكتور علي خلف العبيدي على وسام باحث مبادر من منصة أريد العلمية للباحثين الناطقين باللغة العربية ، إذ تعد هذه المنصة العلمية اول مشروع جامع للباحثين الناطقين باللغة العربية وتعنى بنشر انشطة الباحثين وبحوثهم العلمية وما ينجزونه من اسهامات معرفية على المستوى العربي والعالمي.

ويذكر ان الدكتور علي خلف لديه العديد من الانشطة الاكاديمية الاخرى منها حصوله على عضوية محكم دولي في مجلة جيل للدراسات الانسانية والادبية التي تصدرها جامعة لبنان، فضلاً عن حصوله على عضوية هيئة التحرير في مجلة كلية الاداب بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، ونقده لتحقيق كتاب العين.

  

المزيد من المواضيع

www.uodiyala.edu.iq/images/ajax/loading7

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تدريسي من أساسية ديالى يحصل على وسام باحث مبادر من موقع منصة أريد العلمية للباحثين الناطقين باللغة العربية) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تدريسي من أساسية ديالى يحصل على وسام باحث مبادر من موقع منصة أريد العلمية للباحثين الناطقين باللغة العربية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links