كلية العلوم تقيم ندوة علمية تخصصية بعنوان مقدمة في التدريس التعليمي


كلية العلوم تقيم ندوة علمية تخصصية بعنوان مقدمة في التدريس التعليمي

2016/09/26 | 12:00 - المصدر: جامعة ديالى

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الكاتب:إعلام الجامعة26/9/2016 11:16 صباحا

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وضمن برنامج التعاون مع تدريسيينا المغتربين وبإشراف  الدكتور تحسين حسين مبارك عميد كلية العلوم  أقام قسم علوم الحياة في الكلية ندوة علمية تخصصية بعنوان مقدمة في التدريس التعليمي  وعلى قاعة المناقشات في عمادة الكلية.

هدفت الندوة التي ألقاها  الأستاذ الدكتور كريم علوان الجشعمي التدريسي في كلية الطب بجامعة سيكي في ماليزيا إلى بيان أهمية المحاضرة الأكاديمية وزيادة الإمكانية المهنية للمحاضر الأكاديمي  وكذلك أهم طرق التدريس الحديث بمختلف أنواعه مُركزاً على طرق التعليم الحديث مقارنة بالتدريس الكلاسيكي ومشيراً إلى أنواع التدريس الحديث المواكبة للتطور التكنولوجي.

وتطرق المحاضر إلى كيفية تقديم المحاضرة ذات المواصفات العالية الجودة, موضحاً كيفية خلق التفاعل الأكاديمي مع الطلبة كمجاميع تعليمية بقيادة الأستاذ الجامعي مبيناً أهمية التقييم المستمر لمستوى التعليم الأكاديمي.

وفي ختام المحاضرة أكد المحاضر على ضرورة إجراء التقويم الممنهج المستمر للمناهج التعلميمة لمواكبة التطور الحاصل لمختلف العلوم التطبيقية الحديثة.

 

المزيد من المواضيع

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كلية العلوم تقيم ندوة علمية تخصصية بعنوان مقدمة في التدريس التعليمي) نشر أولاً على موقع (جامعة ديالى) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كلية العلوم تقيم ندوة علمية تخصصية بعنوان مقدمة في التدريس التعليمي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جامعة ديالى).



واصل القراءة على جامعة ديالى


Sponsored Links