الأربعاء 25 نيسان 2018 م (9 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



اقبال يزورالمخازن المركزية ويوجه موظفيها بالدوام في ايام العطل لإنجازعملهم بالسرعةالمطلوبة

2016/09/27 | 02:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اطلع معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي، اليوم الثلاثاء، على الية توزيع الكتب والمستلزمات المدرسية من الرحلات المدرسية والقرطاسية وغيرها على المديريات كافة...

واضاف المكتب الاعلامي الخاص لمعالي وزير التربية في بيان له، ان الدكتور محمد إقبال زار مبنى المخازن المركزية في بغداد، وتفقد مراحل العمل فيها، ومراحل توزيع الكتب والمستلزمات الأخرى على مديريات التربية.

 

 وأوضح البيان بان الكتب المدرسية تم توزيعها بشكل كامل على كافة المديريات في بغداد والمحافظات الأخرى، مضيفا بأن الدكتور إقبال أمر باستكمال تجهيز مديريات نينوى وصلاح الدين والانبار يوم غد كحد أقصى تقديرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها.

 

 كما وجه موظفي المخازن بالدوام في ايام العطل لإكمال توزيع الكتب وباقي المستلزمات المدرسية، وانجاز المهام المطلوبة منهم بالسرعة الممكنة، داعيا كافة المديريات للإسراع بمراجعة المخازن لاستلام اي نقص في مستلزماتهم.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-09-2016 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اقبال يزورالمخازن المركزية ويوجه موظفيها بالدوام في ايام العطل لإنجازعملهم بالسرعةالمطلوبة) نشر أولاً على موقع (وزارة التربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اقبال يزورالمخازن المركزية ويوجه موظفيها بالدوام في ايام العطل لإنجازعملهم بالسرعةالمطلوبة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التربية).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ عيش مدني ومن يجي داعش حضر الفيزا وأطفر

⋙ معهد البترول يتوقع ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية

⋙ الجبير: النظام القطري سيسقط خلال أقل من أسبوع في هذه الحالة

⋙ كلوب: مباراة الإياب ستكون مباراة نهائية في إيطاليا

⋙ الفقرة التحكيمية لمباراة ليفربول وروما

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. شاعر عراقي يمزق قميصه بعد قصيدة نارية خلال مؤتمر "سائرون"

⋙ بالفيديو.. احمد الوائلي يوجه خطابا الى العراقيين

⋙ بالصور... قبعة ميلانيا ترامب تثير سخرية على "تويتر"


الأكثر شيوعا