English | كوردى



اقبال يزورالمخازن المركزية ويوجه موظفيها بالدوام في ايام العطل لإنجازعملهم بالسرعةالمطلوبة

2016/09/27 | 02:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اطلع معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي، اليوم الثلاثاء، على الية توزيع الكتب والمستلزمات المدرسية من الرحلات المدرسية والقرطاسية وغيرها على المديريات كافة...

واضاف المكتب الاعلامي الخاص لمعالي وزير التربية في بيان له، ان الدكتور محمد إقبال زار مبنى المخازن المركزية في بغداد، وتفقد مراحل العمل فيها، ومراحل توزيع الكتب والمستلزمات الأخرى على مديريات التربية.

 

 وأوضح البيان بان الكتب المدرسية تم توزيعها بشكل كامل على كافة المديريات في بغداد والمحافظات الأخرى، مضيفا بأن الدكتور إقبال أمر باستكمال تجهيز مديريات نينوى وصلاح الدين والانبار يوم غد كحد أقصى تقديرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها.

 

 كما وجه موظفي المخازن بالدوام في ايام العطل لإكمال توزيع الكتب وباقي المستلزمات المدرسية، وانجاز المهام المطلوبة منهم بالسرعة الممكنة، داعيا كافة المديريات للإسراع بمراجعة المخازن لاستلام اي نقص في مستلزماتهم.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-09-2016 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اقبال يزورالمخازن المركزية ويوجه موظفيها بالدوام في ايام العطل لإنجازعملهم بالسرعةالمطلوبة) نشر أولاً على موقع (وزارة التربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اقبال يزورالمخازن المركزية ويوجه موظفيها بالدوام في ايام العطل لإنجازعملهم بالسرعةالمطلوبة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التربية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ اليوم.. مباراة حاسمة بين اربيل والدفاع المدني بقطع بطاقة التأهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم

⋙ المحكمة الدستورية تؤكد فوز كيتا بالانتخابات الرئاسية في مالي

⋙ وول ستريت جورنال تكشف الرفض الأمريكي لصفقة تركية بشأن برونسون

⋙ الرئيس الشيشاني يعلن تعرض الشرطة لعدة هجمات وإصابة عدد من أفرادها

⋙ #حنان محمد السعيد - ثمن القهر

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| العدالة والتنمية يستخدم الإعلام التركي لتحريض الشعب ضد أمريكا

⋙ فيديو| أسباب لجوء لبنان إلى الشركات الروسية للتنقيب عن الغاز والنفط

⋙ بالصور.. أطفال يتظاهرون للمطالبة بإطلاق سراح والدهم: اعتقل لأنه طالب بحقوق أهل البصرة


الأكثر شيوعا