English | كوردى

إقبال يوجه تربية نينوى لاستكمال تجهيزاتها استعدادا لتحرير المحافظة ويؤكد اعددنا خططا خاصة


إقبال يوجه تربية نينوى لاستكمال تجهيزاتها استعدادا لتحرير المحافظة ويؤكد اعددنا خططا خاصة

2016/10/18 | 19:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أكد معالي وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي، أن الوزارة اعدت خطط خاصة بمحافظة نينوى بعد تحريرها، مبينا انها ستكون كفيلة بعلاج آثار احتلال داعش الارهابي لها...

ووجه إقبال في بيان صحفي كوادر مديرية تربية نينوى كافة باعداد الدراسات، واستكمال التجهيزات اللازمة، تأهبا لتحرير المحافظة والذي بانت بشائره تلوح في الأفق.

 

وأوضح الدكتور إقبال، ان نينوى تحتاج منا اليوم تكثيف الجهود ، واستنفار الطاقات كافة ، وعلى جميع المستويات ، لاصلاح ما خربه ودمره الارهابيون، ولاعادة المحافظة ومدارسها ومؤسساتها التربوية الى سابق عهدها ، وهو ما تسعى الوزارة اليوم إلى تأمينه وبشكل عاجل .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 18-10-2016 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (إقبال يوجه تربية نينوى لاستكمال تجهيزاتها استعدادا لتحرير المحافظة ويؤكد اعددنا خططا خاصة) نشر أولاً على موقع (وزارة التربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (إقبال يوجه تربية نينوى لاستكمال تجهيزاتها استعدادا لتحرير المحافظة ويؤكد اعددنا خططا خاصة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التربية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا