الجمعة 19 كانون الثاني 2018 م (2 جمادى الأولى 1439 هـ)



بارزاني والغانمي يشددان على استمرار تنسيق الجيش والبيشمركة بتحرير الموصل

2016/10/19 | 22:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

Wed, 19 Oct 2016 19:14:12

#الجمهورية_نيوز

بحث رئيس رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني اليوم الأربعاء في مصيف صلاح الدين بأربيل مع رئيس هيئة أركان الجيش الفريق أول ركن عثمان الغانمي سير عملية تحرير مدينة الموصل من عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان لرئاسة الاقليم، ان بارزاني والغانمي "بحثا خلال اللقاء المرحلة الأولى من معركة تحرير الموصل، وأشادا بالإنتصارات التي حققتها قوات البيشمركة والجيش العراقي".

كما ثمن الجانبان "التعاون والتنسيق بين قوات البيشمركة والجيش العراقي في عملية تحرير الموصل، وشددا على ضرورة استمرار هذا التنسيق".

وأنطلقت عمليات تحرير مدينة الموصل فجر الاثنين الماضي، وتشارك في المعركة قوات الجيش، وجهاز مكافحة الأرهاب والشرطة الاتحادية، والبيشمركة، وقوات الحشد الشعبي والعشائري، وطيران التحالف الدولي.

وحققت القوات المشتركة خلال أقل من يومين من العملية التي أسماها القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ [قادمون يانينوى] تقدماً في محاور مختلفة، وحررت القوات الامنية، والمساندة لها، 352 كم مربع من مناطق جنوب مدينة الموصل من عصابات داعش الارهابية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بارزاني والغانمي يشددان على استمرار تنسيق الجيش والبيشمركة بتحرير الموصل) نشر أولاً على موقع (الجمهورية نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بارزاني والغانمي يشددان على استمرار تنسيق الجيش والبيشمركة بتحرير الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الجمهورية نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الدولار يتراجع مع مخاوف إغلاق الحكومة الأمريكية

⋙ النرويج تبدي الرغبة بالمشاركة بمؤتمر الكويت لأعمار العراق

⋙ أوروبا راضية عن سرعة شركات التواصل الاجتماعي في حذف خطاب الكراهية

⋙ بالصور .. لاول مرة في العراق آلة تختصر الزمن

⋙ القبض على داعشيين اثنين حاولا التسلل الى قضاء امرلي

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس في كأس إسبانيا

⋙ بالصور .. لاول مرة في العراق آلة تختصر الزمن


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة