اخبار العراق الان

أبطال أوروبا | هاتريك أوزيل ينتزع لآرسنال صدارة مجموعته من سان جيرمان

أبطال أوروبا | هاتريك أوزيل ينتزع لآرسنال صدارة مجموعته من سان جيرمان
أبطال أوروبا | هاتريك أوزيل ينتزع لآرسنال صدارة مجموعته من سان جيرمان

2016-10-20 00:00:00 - المصدر: موقع goal


المدفعجية يحققون فوزاً كاسحاً على لودوجورتيس...

حقق نادي رسنال الإنجليزي فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري بـ6-0 ضمن الجولة الـ3 من المجموعة الأول في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات.

وبذلك الفوز، ينتزع النادي اللندني صدارة مجموعته بعدما رفع رصيده لـ7 نقاطٍ بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذي فاز بدوره على بازل السويسري، فيما يقبع كلٌ من بازل ولودوجوريتس في المركز ين الثالث والرابع برصيد نقطةٍ لكلٍ منهما.

افتتح أليكسيس سانشيز التسجيل للمدفعجية مبكراً بعد بينيةٍ من أليكس أوكسالد تشامبرلين راوغ على إثرها المدافع الأخير قبل أن يسدد الكرة ساقطةً من فوق الحارس قـ12 من بداية اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم ثيو والكوت الهدف الثالني بتسديدةٍ بعيدة المدى عقب عرضيةٍ من أوزيل قبل 3 دقائقٍ على نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهدفين نظيفين لصالح أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني، يضيف تشامبرلين الهدف الثالث بعد متابعةٍ لتسديدةٍ ارتدت من حارس الضيوف قـ47، لترتفع النتيجة لـ3-0.

ولم تمر 10 دقائقٍ قبل أن يتمكن مسعود أوزيل من زيادة الغلة لـ4 أهداف، بعد تمريرةٍ من سانتي كاثورلا يحولها لتسديدةٍ في الزاوية اليمنى لمرمى حارس الضيوف، لتصبح النتيجة 4-0 قـ56.

ويدفع المدرب آرسين فينجر بكلٍ من الثلاثي محمد النني، لوكاس بيريز وأليكس أيوبي بدلاً من سانتي كاثورلا، ثيو والكوت وأليكسيس سانشيز في الدقائق التالية.

ويحصل فينجر على مكافأته، بعدما صنع المهاجم البديل لوكاس بيريز الهدفين الخامس والسادس على الترتيب لزميله نجم اللقاء أوزيل قـ83 و87 على الترتيب، لتنتهي المباراة بفوزٍ كاسحٍ للآرسنال على حساب ضيفه لودوجوريتس بسداسيةٍ نظيفة، لينتزع صدارة مجموعته من باريس سان جيرمان.