الجمعة 19 كانون الثاني 2018 م (2 جمادى الأولى 1439 هـ)



“بالزي الفلسطيني”.. النجمة السورية نسرين طافش تُكرم في مهرجان الاردن الدولي للأفلام

2016/10/20 | 00:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  

محمد أبو جيش

كرم مهرجان الاردن الدولي للافلام يوم أمس النجمة السورية نسرين طافش، وذلك بالمركز الثقافي الملكي بعمان، وحضرت طافش التكريم وهي ترتدي الزي الفلسطيني و لأول مرة تظهر به في المناسبات الرسمية، وفي تعليقها على التكريم قالت طافش،”أنا سعيدة جداً بهذا التكريم وبإنطلاق هذا المهرجان الدولي، وبأنني في الأردن أعتبر نفسي في بلدي و بين ناسي واهلي، وكان لي الشرف من خلال تواجدي في الاردن منذ فترة لتصوير مسلسل العقاب والعفراء بأن تعرفت عن قرب على الدراما الاردنية وعلى نجوم الاردن الكبار وعلى الواهب الاردنية الصاعدة و الفن الاردني فن عريق وبأن هناك تعاون قوي بين الفن السوري والفن الاردني على أيام النجوم الكبار في البلدين،”.

ويذكر بأن الدورة الثالثة من مهرجان الاردن الدولي للأفلام قد انطلقت يوم أمس وذلك في المركز الثقافي الملكي بعمان، وسيستمر المهرجان إلى يوم الأحد المقبل، وسط حضوراً اعلامي كثيف وعدد من نجوم الدراما العربية من الاردن وسوريا ومصر والخليج، وفي هذه المناسبة قال وزير الثقافة الاردني نبيه شقم، إن الوزارة تسعى إلى جانب مؤسسات اخرى، إلى دعم ايّ مبادرة باتجاه تعزيز الإنتاج السينمائي الأردني، من جهته قال مدير المهرجان محمد الضمور ان هذا الدورة ستقدم 20 فيلما محليا وعربيا ودوليا تتنافس على 14 جائزة، إضافة إلى 9 أفلام تعرض على هامش المهرجان، وكرم المهرجان إلى جانب النجمة السورية كلاً من الفنان الاردني اياد نصار و الفنان السعودي عبد المحسن النمر.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (“بالزي الفلسطيني”.. النجمة السورية نسرين طافش تُكرم في مهرجان الاردن الدولي للأفلام) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (“بالزي الفلسطيني”.. النجمة السورية نسرين طافش تُكرم في مهرجان الاردن الدولي للأفلام) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ بالصور .. لاول مرة في العراق آلة تختصر الزمن

⋙ القبض على داعشيين اثنين حاولا التسلل الى قضاء امرلي

⋙ الحلبوسي يؤكد استعداد محافظة الانبار لإجراء الانتخابات في 12 أيار

⋙ يار الله وقيادات امنية تلتقي بممثل المرجع السيستاني بكربلاء

⋙ النزاهة تكشف عن إعادة ملكية عقارات تقدر بـ43 مليار في كربلاء

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس في كأس إسبانيا

⋙ بالصور .. لاول مرة في العراق آلة تختصر الزمن


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة