نائب: الاحزاب الشيعية تزرع الخشخاش جنوب العراق وتصوت على منع الخمور


نائب: الاحزاب الشيعية تزرع الخشخاش جنوب العراق وتصوت على منع الخمور

2016/10/25 | 19:51 - المصدر: الحرة الحدث

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

 

 

الحرة حدث...

 

كشف النائب عن التحالف المدني فائق الشيخ علي، الثلاثاء، عن وجود زراعة الخشخاش "الحشيشة" جنوب العراق عادتها الى الى احزاب شيعية ومليشيات.

وقال الشيخ في مؤتمر صحفي تابعته " الحرة حدث"،ان" حد اسباب التصويت على قانون البلديات الذي يحظر بيع الخمور هو "عمليات زرع" نتبة الخشاش المخدرة في مناطق الجنوب، فيما اشار الى وجود احزاب اسلامية تقوم بحماية "الملاهي والبارات بالعراق مقابل اموال".

واضاف ان " "الخشخاش يخرج منها المخدرات، وأن هذه الحبوب تستورد بالملايين من ايران، واذا تشربون الخمور كيف تمرر الحبوب؟".

ووصف الشيخ ان " الحكومة مخربطة ولايوجد من يحمي القانون ويوجد زراعة الخشخاش في جنوب البلاد لاحزاب إسلامية تمتلك مليشيات لاتستطيع الحكومة الوقوف بوجهها".

و انتقد عضو مجلس النواب مشعان الجبوري، تصويت البرلمان العراقي على قرار منع بيع الخمور وصنعها واستيرادها، مشيرا إلى أن القرار يصب في مصلحة تنظيم داعش.

وكان مجلس النواب العراقي صوت بالاغلبية خلال جلسته التي عقدت السبت 22 تشرين الاول الجاري، على مشروع قانون واردات البلديات، الذي تضمن فقرة بحظر بيع واستيراد وتصنيع المشروبات الكحولية.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نائب: الاحزاب الشيعية تزرع الخشخاش جنوب العراق وتصوت على منع الخمور) نشر أولاً على موقع (الحرة الحدث) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نائب: الاحزاب الشيعية تزرع الخشخاش جنوب العراق وتصوت على منع الخمور) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الحرة الحدث).



واصل القراءة على الحرة الحدث


Sponsored Links