اخبار العراق الان

جاسم قاطع: الجوية على أعتاب التاريخ الأسيوي

جاسم قاطع: الجوية على أعتاب التاريخ الأسيوي
جاسم قاطع: الجوية على أعتاب التاريخ الأسيوي

2016-11-04 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز


بغداد/البغدادية نيوز..أكد عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع، اليوم الجمعة، أن مباراة الغد ضد نادي بنجالورو الهندي بنهائي كأس الاتحاد الأسيوي، تعد فرصة تاريخية لكرة القوة الجوية بشكل خاص وللكرة العراقية بشكل عام.

 

وقال كاطع في تصريح صحفي، إن" نادي القوة الجوية على أعتاب التاريخ الكروي الأسيوي وما يفصلنا عن الإنجاز الجديد خطوة واحدة، وبرغم ثقتنا الكاملة أن الفريق الهندي ليس سهلًا، إلا أن عزيمتنا كبيرة لتحقيق الحلم ونقل الكأس الأسيوية إلى بغداد، بعد أن قطعنا المسافة الطويلة التي بدأنا بها المشوار الأسيوي وصولا لمباراة الختام".

واضاف أن" المدرب باسم قاسم يعي جيدًا مفاتيح لعب الفريق الهندي الذي يضم مجموعة من المحترفين والمجنسين، وكلنا ثقة بلاعبينا لقول كلمة الفصل، نريدها أن تكون مباراة تاريخية يخلد من خلالها اللاعبون اسمائهم في سجل الشرف الأسيوي وفريقنا قادر على إنجاز المهمة بأكمل وجه".

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق، المتمثلة بغياب صانع الألعاب بشار رسن، والمدافع سامال سعيد، أوضح أن" القوة الجوية بمن حضر سيسعى للتويج برغم أن المباريات النهائية يحتاج من خلالها المدرب لجميع أدواته، لكنهم واثقون بالبدائل".

يشار إلى أن مباراة الختام بين القوة الجوية وبنجالورو الهندي ستقام مساء غد في العاصمة القطرية الدوحة.انتهى21/ي