اخبار العراق الان

العراق يواجه الإمارات اليوم في لقاء مفصلي نحو مونديال روسيا

 العراق يواجه الإمارات اليوم في لقاء مفصلي نحو مونديال روسيا
العراق يواجه الإمارات اليوم في لقاء مفصلي نحو مونديال روسيا

2016-11-15 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز


وسيقود اللقاء طاقم تحكيم أوزبكي.

من جانبه اكد نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي، قدرة اسود الرافدين على تجاوز الفريق الإماراتي في مواجهة اليوم في التصفيات المونديالية.

وقال راضي، في حديث صحفي، إن "المنتخب وبعد فترة من التحضير لمواجهة الفريق الإماراتي المرتقبة، بات قادراً على الخروج بنقاط المباراة الكاملة والعودة إلى دائرة المنافسة وإنعاش آماله في الوصول إلى مونديال روسيا".

وأضاف، أن "المجموعة الثانية والتي يقع فيها منتخبنا الوطني يصعب التكهن في نتائجها فهناك تقلبات كثيرة فيها، فاعتقد أن الحظوظ متقاربة لكافة الفرق باستثناء المنتخب التايلندي الذي بات بعيداً عن المنافسة".

وأشار راضي، الى أن "مواجهة اليوم بين منتخبنا ونظيره الإماراتي تعد حاسمة بالنسبة للفريقين فالفائز منها سيبقى في دائرة المنافسة ويحيي آماله في بلوغ المونديال الروسي، أما الخاسر فسيضع نفسه في عنق الزجاجة"، موضحاً أن النقاط الثلاث ستكون خطوة مهمة مشوار الطرفين".

وكان المدرب راضي شنيشل، أكد خلال تصريح صحفي، جاهزية المنتخب للقاء نظيره الإماراتي، مشيرا إلى ان "مباراة الإمارات مهمة، ويجب أن لا يكون الكلام عنها بأنها مفترق طرق، كونها سوف تأثر سلباً على اللاعبين".

يذكر ان، العراق يحتل المركز الخامس بالمجموعة الأسيوية الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تتصدر السعودية المجموعة برصيد 10 نقاط، واستراليا بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، واليابان بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط، والإمارات بالمركز الرابع برصيد 6 نقاط، وتايلند بالمركز السادس بدون رصيد.انتهى21/ت