الجمعة 19 كانون الثاني 2018 م (2 جمادى الأولى 1439 هـ)



الحرس الثوري الإيراني: أردوغان لا يقدر على الإطاحة بالأسد.. وتصريحاته “مواساة للإرهابيين”

2016/11/30 | 22:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

طهران ـ “راي اليوم”:

رأى رئيس الشؤون السياسية في الحرس الثوري الإيراني العميد رسول سنائي‌ راد، الأربعاء، أن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان “ليس لديه القدرة الكافية” للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، وذلك بعد تصريحات لأردوغان عن أن أحد أهداف عملية “درع الفرات” وتدخل قوات بلاده في سوريا هو “إسقاط الأسد”.

وذكر العميد سنائي‌ راد: “لو كانت تركيا تملك هكذا قدرة لكانت نجحت في الماضي في تشكيل منطقة عازلة”، مضيفا أن “على أردوغان اليوم الرد على الرأي العام في بلاده الذي يفكر في نتيجة التدخل المكلف في سوريا منذ عدة سنوات”.

واوضح: “إذا كان السيد أردوغان صرح بهكذا كلام، فإنه ليس بالجديد، وربما يعتبر نوعا من إعطاء المعنويات للحركات الارهابية والمواساة للإرهابيين الذين يمرون في حلب بظروف الحصار الصعبة والاحتجاجات الشعبية”، وفق ما نقلته وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحرس الثوري الإيراني: أردوغان لا يقدر على الإطاحة بالأسد.. وتصريحاته “مواساة للإرهابيين”) نشر أولاً على موقع (راي اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحرس الثوري الإيراني: أردوغان لا يقدر على الإطاحة بالأسد.. وتصريحاته “مواساة للإرهابيين”) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (راي اليوم).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ القبض على داعشيين اثنين حاولا التسلل الى قضاء امرلي

⋙ الحلبوسي يؤكد استعداد محافظة الانبار لإجراء الانتخابات في 12 أيار

⋙ يار الله وقيادات امنية تلتقي بممثل المرجع السيستاني بكربلاء

⋙ النزاهة تكشف عن إعادة ملكية عقارات تقدر بـ43 مليار في كربلاء

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس في كأس إسبانيا

⋙ بالصور.. قتل انتحاري في ألبو بدري


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة