الجمعة 19 كانون الثاني 2018 م (2 جمادى الأولى 1439 هـ)



صحيفة: من بين ضحايا الطائرة البوليفية راكب لبناني

2016/11/30 | 22:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وأشارت الصحيفة إلى أن الراحل الدكتور مارسيو بستاني خوري، من مدينة ريو برنكو في ولاية آكري بالشمال البرازيلي، حيث ولد قبل 44 سنة لأبوين لبنانيي الأصل، الأب من عائلة خوري والأم بستاني، لكنه يقيم منذ 10 سنوات في مدينة بالجنوب البرازيلي، اسمها Chapecó هي موطن فريق "شابيكوينسي" الذي أعلن رئيس بلديتها الحداد طوال شهر حزناً على قتلاه، وفي تلك المدينة أصبح خوري طبيباً للفريق وتزوج من برازيلية، هي الآن أرملة وأم منه لابنتين، عمرهما 11 و6 أعوام.

وكانت الطائرة التابعة لشركة LaMia البوليفية، أقلعت الاثنين من مدينة سنتا كروز دي لا سييرا بوسط بوليفيا، إلى سان باولو في البرازيل، ونقلت منها 35 من لاعبي الفريق واحتياطييه وإدارييه وبعض مشجعيه، ومعهم نقلت 21 صحفياً، نجا واحد منهم، فيما نجا 3 لاعبين، إلا أن أحدهم عمره 24 سنة، وهو حارس المرمى، توفي فيما بعد بالمستشفى.

كما نجت مضيفة على الطائرة وآخر من أفراد الطاقم وهو تقني.

أما الباقون، فعثروا عليهم جثثاً.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (صحيفة: من بين ضحايا الطائرة البوليفية راكب لبناني) نشر أولاً على موقع (سبوتنيك) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (صحيفة: من بين ضحايا الطائرة البوليفية راكب لبناني) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سبوتنيك).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ القبض على داعشيين اثنين حاولا التسلل الى قضاء امرلي

⋙ الحلبوسي يؤكد استعداد محافظة الانبار لإجراء الانتخابات في 12 أيار

⋙ يار الله وقيادات امنية تلتقي بممثل المرجع السيستاني بكربلاء

⋙ النزاهة تكشف عن إعادة ملكية عقارات تقدر بـ43 مليار في كربلاء

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس في كأس إسبانيا

⋙ بالصور.. قتل انتحاري في ألبو بدري


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة