شنجهاي يستخدم مدربه الجديد لإغراء جون تيري

2016/11/30 | 22:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

واللاعب لا يعرف ما ينتظره بعد انتهاء عقده على ستامفورد بريدج، فربما يواصل اللعب في الخارج على حد قوله..

طرحت إدارة شنجهاي شينهوا الصيني على المدير الفني الجديد للفريق «جوستافو بويت» فكرة ضم قائد تشيلسي «جون تيري» بعد انتهاء عقده الحالي مع الفريق في شهر يونيه من العام المقبل.

وأجبر جون تيري على تقليص راتبه الأسبوعي مع تشيلسي من أجل تمديد عقده في يونيه الماضي لمدة سنة واحدة، وبإمكانه الحصول على راتبه القديم الذي كان يتجاوز الـ 230 ألف جنيه إسترليني عن طريق الانتقال لصفوف شنجهاي الذي حاول ضمه على مدار العامين الماضيين.

جوستافو بويت - لاعب وسط تشيلسي السابق في نهاية التسعينيات - تولى مسؤولية الفريق الصيني مطلع هذا الأسبوع بعد مسيرة متواضعة في الملاعب الإنجليزية لم يكتب لها النجاح مع برايتون وسندرلاند.

ولا يوجد في الوقت الراهن ما يَدل على أن المدير الفني الجديد لتشيلسي «أنطونيو كونتي» حريص على تمديد بقاء جون تيري صاحب الـ 35 عامًا على ملعب ستامفورد بريدج، حيث يعتمد بشكل كلي على الثلاثي «سيزار أثبيلكويتا وجاري كاهيل ودافيد لويز» في الخط الخلفي، وسيُخرج جون تيري من حساباته بشكل تام فور تعافي المدافع الدولي الفرنسي «كورت زوما» من إصابة الرباط الصليبي.

وظهر جون تيري كبديل مرة واحدة بعد مشاركته بشكل متتال في أول سبع مباريات لأسود غرب لندن هذا الموسم.

ولم يبدأ القائد الأسبق للمنتخب الإنجليزي في مباراة وست هام يونايتد بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الشهر الماضي والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف، وتسبب التكتيك الجديد لأنطونيو كونتي (3-4-3) في غياب اللاعب منذ ذلك الحين لعدم ملائمة هذا التكتيك بالنسبة لسنه.

وذكر جون تيري في تصريحات سابقة «لا زلت أريد اللعب لبضع سنوات أخرى، سواء كان ذلك في تشيلسي أو أي مكان آخر في الخارج، لا أعرف ما الذي سيحدث، مستقبلي مفتوح على مصراعيه، تعاقدت مع تشيلسي لهذا الموسم وبعد ذلك سوف نرى ما سيحدث، أدرس حاليًا من أجل أخذ شارة التدريب، ولا أعرف ما إذا كنت سأصبح مدربًا أم لا، لكن أريد الحصول على الشارة».










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ مجلس البصرة ينفي اختفاء تمثال عبد الكريم قاسم: تم رفعه للصيانة

◄ تقرير: 300 ألف سائق سيفقدون وظائفهم بسبب السيارات ذاتية القيادة

◄ الحشد الشعبي يبدأ بالقصف التمهيدي على قرية “تل عبيد” جنوبي القيروان

◄ العراق والسعودية يتفقان على الحاجة لتمديد خفض إنتاج النفط لتسعة اشهر

◄ ارتفاع الأسهم الأمريكية للجلسة الثالثة على التوالي

بالفيديو والصور
◄ بالفيديو.. اختطاف رجل دين يتبع "اليماني" بظروف غامضة في بابل

◄ بالفيديو.. ميلانيا ترفض إمساك يد ترمب لدى استقبالهما في إسرائيل

◄ بالصور.. مشاريع البنى التحتية في منطقتين بالبصرة وتحديد شهرين لإنجازها


الأكثر شيوعا

الموصل بغداد
داعش العراق
كركوك كردستان
سنجار البصرة
الحويجة تلعفر