الجمعة 19 كانون الثاني 2018 م (2 جمادى الأولى 1439 هـ)



اتفاق

2016/11/30 | 22:55

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وبحسب ما نقلته "رويترز "، فقد قال وزير النفط الكويتي، إن "أوبك" وافقت على خفض الإنتاج إلى 32.5 مليون برميل يومياً، ويتضمن الخفض تقليص العراق لإنتاجه بواقع 200 ألف برميل يومياً، أي إلى 4.351 مليون برميل يومياً، بدءاً من يناير/ كانون الثاني.

ووافقت روسيا غير العضو في "أوبك" على خفض إنتاجها بواقع 300 ألف برميل يومياً، ومن المقرر أن تجتمع "أوبك" مع المنتجين غير الأعضاء في المنظمة في 9 ديسمبر/ كانون الأول.

وبحلول الساعة 16:24 بتوقيت غرينتش، ارتفع خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 4.02 دولار إلى 49.25 دولار للبرميل، أو ما يعادل 8.9%، وجرى تداول الخام لفترة وجيزة عند 49.37 دولار للبرميل أو ما يعادل زيادة قدرها 9%.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 3.79 دولار أو 8.2% إلى 50.17 دولار للبرميل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اتفاق "أوبك" يرفع أسعار النفط بنسبة 8%) نشر أولاً على موقع (سبوتنيك) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اتفاق "أوبك" يرفع أسعار النفط بنسبة 8%) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سبوتنيك).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ القبض على داعشيين اثنين حاولا التسلل الى قضاء امرلي

⋙ الحلبوسي يؤكد استعداد محافظة الانبار لإجراء الانتخابات في 12 أيار

⋙ يار الله وقيادات امنية تلتقي بممثل المرجع السيستاني بكربلاء

⋙ النزاهة تكشف عن إعادة ملكية عقارات تقدر بـ43 مليار في كربلاء

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو، النائب عدنان الأسدي : النواب السنة يطالبون بتاجيل الإنتخابات لسنة قادمة كي يحتفظوا بمقاعدهم النيابية لا أكثر

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس في كأس إسبانيا

⋙ بالصور.. قتل انتحاري في ألبو بدري


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة