السبت 20 كانون الثاني 2018 م (3 جمادى الأولى 1439 هـ)



الانواء الجوية: درجات الحرارة الصغرى لهذا اليوم هي الاعلى منذ 30 عاما

2016/12/01 | 10:55

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اعلنت هيئة الانواء الجوية، الخميس، ان درجات الحرارة الصغرى لهذا اليوم هي الاعلى منذ 30 عاما، متوقعة ان تسجل درجات الحرارة العظمى خلال اليوم 22 درجة مئوية.

وذكرت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "درجة الحرارة الصغرى المسجلة في مدينة بغداد لهذا اليوم الخميس بلغت 16 درجة مئوية وهي اعلى من المعدل بـ 11 درجة مئوية"، مشيرة الى ان "هذه الدرجة تعتبر الاعلى منذ 30 عاما بعد ان سجلت اعلى درجة حرارة صغرى 10 درجة مئوية في عام 2002، في حين سجلت اقل درجة حرارة صغرى في عام 1999 حيث بلغت اقل من الصفر بثلاث درجات مئوية".

واوضحت الهيئة ان "درجات الحرارة العظمى المتوقعة لهذا اليوم ستكون 22 درجة مئوية"، مبينة ان "اقل درجة حرارة عظمى سجلت خلال 30 عاما بلغت 13 درجة مئوية عام 1981، بينما سجلت اعلى درجة حرارة عظمى 26 درجة مئوية في عام 2010".

وتجتاح مناطق العراق خلال هذه الايام امطار خفيفة بسبب تأثر المناطق الشمالية والوسطى بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضين جويين الاول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء الجوية: درجات الحرارة الصغرى لهذا اليوم هي الاعلى منذ 30 عاما) نشر أولاً على موقع (السومرية نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء الجوية: درجات الحرارة الصغرى لهذا اليوم هي الاعلى منذ 30 عاما) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (السومرية نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ مأساة للاجئين السوريين على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا!

⋙ السعودية تؤكد: يحظر زواج المبتعثين في الخارج بأجنبية دون إذن

⋙ الروس يحتفلون بعيد الغطاس في البحيرات المجمدة

⋙ أرقام وموعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

⋙ حصيلة تهديفية غزيرة لسواريز امام بيتيس

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: أمريكا لديها رؤية للتعامل مع الملفات الأكثر تعقيدا

⋙ بالفيديو.. آخر الأعمال المنجزة في ميناء الفاو

⋙ بالصور.. أهالي منطقة بالفلوجة يحتفلون بتحرير طفلة مختطفة


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة