الأربعاء 24 كانون الثاني 2018 م (7 جمادى الأولى 1439 هـ)



ساوثجيت لن يقف أمام مشاركة راشفورد في يورو الشباب

2016/12/02 | 12:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مسألة الموافقة على هذا الأمر ما زالت محل دراسة ..

ألمح المدير الفني الجديد القديم للمنتخب الإنجليزي "جاريث ساوثجيت" لموافقته على إمكانية مشاركة مهاجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي الأول "ماركوس راشفورد" مع منتخب شباب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا المقرر إقامتها الصيف القادم ببولندا.

وشارك حتى الآن صاحب الـ19 عامًا في خمسة مباريات دولية رفقة المنتخب الإنجليزي الأول، والذي انضم إليه بطلب من المدير الفني الأسبق "روي هودسون"، وتمكن راشفورد من إثبات نفسه سريعًا بتسجيله في مباراته الدولية الأولى ضد أستراليا في مايو الماضي.

وصرح ساوثجيت بشأن راشفورد وباقي اللاعبين الشباب قائلاً "كلما تقدمنا في الوقت، الصيف يعتبر فرصة جيدة لمجموعة من اللاعبين قاموا بالكثير من العمل للبناء على ما فعلوه في طولون في الصيف الماضي، وراشفورد واحد من هؤلاء".

ثم أضاف "ماركوس بإمكانه الاستفادة من تلك البطولات، ولكني قلق بعض الشيء من عمره الصغير وكل هذا الحمل الملقى عليه، لذلك ما زلنا سوف ندرس الأمر ونرى الأنسب بالنسبة له".

يذكر أن ساوثجيت اختير من قبل الاتحاد الإنجليزي يوم أمس بصفة رسمية ليكون المدرب الدائم للمنتخب الإنجليزي، حيث وقع على عقد يمتد مع اتحاد بلاده حتى عام 2020.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ساوثجيت لن يقف أمام مشاركة راشفورد في يورو الشباب) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ساوثجيت لن يقف أمام مشاركة راشفورد في يورو الشباب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الشيوخ الأمريكي يؤيدون تولي باول رئاسة مجلس الاحتياطي

⋙ نحو انتخابات نزيهة وعادلة

⋙ وزير الداخلية يطالب رئيس نادي الشرطة أياد بنيان بالعدول عن الاستقالة

⋙ مخاوف أسواق الأسهم ضمن أبرز الأحداث العالمية بنهاية اليوم

⋙ مسئول إيراني يرد على مقترح إعادة التفاوض حول الملف النووي

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - احتفال بالهدف في السيارة ببطولة كوبا ليبرتادوريس

⋙ بالفيديو... سيدة أسفل إطارات سيارة مسرعة تنجو من الموت

⋙ بالصور:بلدية كربلاء فتح الطرق وإزالة التجاوزات في الحي الصناعي


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة