الثلاثاء 24 نيسان 2018 م (8 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



أجواء العراق تشهد تقلبا حادا ابتداء من مساء الإثنين

2016/12/10 | 18:58

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أشارت توقعات الأنواء الجوية، إلى أن العراق يشهد استقرارا في الأجواء واعتدالا في درجات الحرارة وهطولا للأمطار حتى مساء الإثنين المقبل، فيما يبدأ الطقس بالتقلب اعتبارا من الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وذكر المتنبئ الجوي الأردني، خالد المهداوي، (المعروف بـ أبو وليد الشامي)، اليوم السبت (10 كانون الأول 2016)، أن الأجواء في العراق ستشهد استقرار حتى مساء الإثنين المقبل، حيث تكون معتدلة نهارا وشديد البرودة ليلا، مضيفا أن مناطق شرقي العراق ستشهد أمطارا تتميز بالغزارة على فترات، ومصحوبة بزخات من البرد إلى جانب رياح قوية.

وتابع المهداوي، من خلال ما نشره على صفحة "طقس الشتاء لشرق حوض المتوسط" على الفيسبوك، أنه مع ساعات الصباح الأولى من يوم الثلاثاء المقبل تدخل المنطقة رياح باردة تمتاز بالقوة ومثيرة للغبار، تمهيدا لدخول جبهة هوائية باردة بمؤثرات قطبية نهار الثلاثاء.

وتوقع المتنبىء المعروف في منطقة الشرق الأوسط، أن تشهد مناطق شمالي وغربي العراق زخات مطرية، تكون مصحوبة بالصواعق الرعدية وزخات البرد وعلى فترات تستمر حتى فجر الأربعاء، مضيفا، أنه ومع ساعات الظهر الأولى تمتد الهطولات المطرية على أجزاء واسعة من العراق لتشمل جميع المناطق مساء وتستمر حتى فجر وصباح الخميس.

كما أشار إلى أن المناطق الشمالية ستشهد تساقط ثلوج على ارتفاع 900.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أجواء العراق تشهد تقلبا حادا ابتداء من مساء الإثنين) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أجواء العراق تشهد تقلبا حادا ابتداء من مساء الإثنين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ العتبتان الحسينية والعباسية المقدستين تكرمان أسر شهداء الاعلام الحربي

⋙ علاوي يؤكد للسفير الروسي ضرورة حل العقدة السورية وفق قاعدة واعلان جنيف

⋙ ترامب: ايران ستواجه مشاكل كبيرة إذا أعادت تفعيل برنامجها النووي

⋙ اختطاف نائب رئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى في المسيب

⋙ منظمات تونسية تحذر من انتكاسة لمسار الانتقال الديمقراطي

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. الظهور الأول لطفل الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد دقائق على ولادته

⋙ بالفيديو: "جسر شنشال سرحه" يعود الى الخدمة بعد اعماره بكلفةٍ تجاوزت المليوني دولار

⋙ بالصورة.. اغتيال مدير الادارة بمفوضية الانتخابات في أربيل


الأكثر شيوعا