الأحد 21 كانون الثاني 2018 م (4 جمادى الأولى 1439 هـ)



أجواء العراق تشهد تقلبا حادا ابتداء من مساء الإثنين

2016/12/10 | 18:58

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أشارت توقعات الأنواء الجوية، إلى أن العراق يشهد استقرارا في الأجواء واعتدالا في درجات الحرارة وهطولا للأمطار حتى مساء الإثنين المقبل، فيما يبدأ الطقس بالتقلب اعتبارا من الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وذكر المتنبئ الجوي الأردني، خالد المهداوي، (المعروف بـ أبو وليد الشامي)، اليوم السبت (10 كانون الأول 2016)، أن الأجواء في العراق ستشهد استقرار حتى مساء الإثنين المقبل، حيث تكون معتدلة نهارا وشديد البرودة ليلا، مضيفا أن مناطق شرقي العراق ستشهد أمطارا تتميز بالغزارة على فترات، ومصحوبة بزخات من البرد إلى جانب رياح قوية.

وتابع المهداوي، من خلال ما نشره على صفحة "طقس الشتاء لشرق حوض المتوسط" على الفيسبوك، أنه مع ساعات الصباح الأولى من يوم الثلاثاء المقبل تدخل المنطقة رياح باردة تمتاز بالقوة ومثيرة للغبار، تمهيدا لدخول جبهة هوائية باردة بمؤثرات قطبية نهار الثلاثاء.

وتوقع المتنبىء المعروف في منطقة الشرق الأوسط، أن تشهد مناطق شمالي وغربي العراق زخات مطرية، تكون مصحوبة بالصواعق الرعدية وزخات البرد وعلى فترات تستمر حتى فجر الأربعاء، مضيفا، أنه ومع ساعات الظهر الأولى تمتد الهطولات المطرية على أجزاء واسعة من العراق لتشمل جميع المناطق مساء وتستمر حتى فجر وصباح الخميس.

كما أشار إلى أن المناطق الشمالية ستشهد تساقط ثلوج على ارتفاع 900.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أجواء العراق تشهد تقلبا حادا ابتداء من مساء الإثنين) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أجواء العراق تشهد تقلبا حادا ابتداء من مساء الإثنين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ سوريا تبرم اتفاقا مع شركة إيرانية لاستيراد جرارات

⋙ بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

⋙ #خالد سالم - رسالة إلى القراء المصريين حول مسرح خوسيه مورينو أيناس

⋙ مالكوم في رسالة لثنائي لندن: البريميرليج حلم لأي لاعب

⋙ البطل الأولمبي فيليكس الخارق الذي أهدى الذهبية الأولى لبلاده

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

⋙ فيديو| مستشار الحكومة العراقية: الدستور يحسم الجدل بشأن موعد الانتخابات

⋙ بالصور.. القصف التركي الذي استهدف عفرين


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة