اخبار العراق الان

كونتي: كوشتا نجح في توجيه حماسه، ولا أضمن سيسك

كونتي: كوشتا نجح في توجيه حماسه، ولا أضمن سيسك
كونتي: كوشتا نجح في توجيه حماسه، ولا أضمن سيسك

2016-12-13 00:00:00 - المصدر: موقع goal


سيسك مهم لتشكيلة تشيلسي، هذا الواقع...


أشاد المدرب الإيطالي «أنطونيو كونتي» بالطريقة الاحترافية التي يتعامل بها المهاجم الدولي الإسباني «دييجو كوشتا» مع خصوم تشيلسي منذ بداية هذا الموسم، مؤكدًا أن لها الفضل في تسجيله لـ12 هدفًا في الـ 15 جولة الماضية من البريميرليج، وقال كذلك بأنه لا يضمن ما سيفعله سيسك فابريجاس خلال سوق الانتقالات الشتوية رغم حاجته الماسة لاستمراره مع الفريق.

وسئل كونتي عن أفضلية كوشتا خلال تواجده في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سندرلاند وتشيلسي بالجولة الـ 16 يوم غد الاربعاء.

وأجاب «يؤدي هذا الموسم بطريقة مذهلة، أنا مسرور من أجله، لأنه يُقدم مستوى متميز من أجل تشيلسي ومن أجل الجماهير».

وفسر أنطونيو التحول المثير في أداء اللاعب عما كان عليه في الموسم الماضي بقوله «لأنه يوجه حماسه في الطريق الصحيح، هذا أمر غاية في الأهمية من أجل التطور والتقدم، إنه يُركز بشكل كبير على المباراة، وعلى لعب كرة القدم، وعلى التحرك بشكل سليم واستغلال المساحة، وهذا مذهل له، وأعتقد أنه قادر على التحسن أكثر، يستطيع ذلك».

وحول إمكانية رحيل سيسك فابريجاس خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة سواء بيع أو استبدال بلاعب آخر، أكد كونتي صعوبة ضمان أي شيء في كرة القدم بحسب تجربته.

وأتم حديثه «من الصعب أن أحدد ما سيحدث مع سيسك، لكنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وقد لعب مباراة حاسمة ضد مانشستر سيتي وكان أحد المفاتيح، وقدم مستوى جيد جدًا، وفي المباراة السابقة جاء من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني وقام بعمل جيد، وغدًا سأقرر إذا ما كان سيشارك كأساسي أم لا، لكن سيسك ضمن خياراتي الدائمة، هو مهم لتشكيلة تشيلسي، هذا أمر واقع».