الإثنين 16 تموز 2018 م (3 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



يتمركز في العراق.. مرصد أوربي يتوقع قدوم منخفض قطبي قوي جداً من سيبيريا

2016/12/24 | 20:26

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقع المرصد الاوربي للانواء الجوية، اليوم السبت، قدوم منخفض قطبي قوي جدا بطبقات الجو العليا قادم من سيبيريا ليتمركز في العراق متسببا بسقوط ثلوج في عموم البلاد.

وذكر بيان للمرصد تابعته (سومر نيوز) أن "منخفض قطبي قوي جدا بطبقات الجو العليا قادم من سيبيريا بروسيا سيتمركز في العراق وتتوزع خطوط النزول الى شمال ووسط الخليج العربي".

وأضاف المرصد، أن "توقعات أولية بسقوط ثلوج على جميع أنحاء العراق اما بشمال الكويت فتوقعات موجة صقيع واحتمال لسقوط ثلوج خفيفة بالعبدلي قرب الحدود العراقية".

وتوقع المرصد "انخفاض درجات الحرارة الى -٥ فِي محافظات العراق بغداد وكربلاء والنجف"، متوقعاً "موجة قطبية تكون جليد على أسطح البيوت والسيارات وكذلك احتمالات نزول ندف الثلج لأول مرة هناك وانخفاض درجات الحرارة ليلا وصباحا الى -٦ درجات".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (يتمركز في العراق.. مرصد أوربي يتوقع قدوم منخفض قطبي قوي جداً من سيبيريا) نشر أولاً على موقع (سومر نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (يتمركز في العراق.. مرصد أوربي يتوقع قدوم منخفض قطبي قوي جداً من سيبيريا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سومر نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ جوميز يختار وجهته المقبلة .!

⋙ لاعبو ريال مدريد يبدأون الموسم التحضيري بالفحص الطبي وكوينتروا يغيب

⋙ 5 حقائق عن كرواتيا صاحبة المركز الثاني بمونديال روسيا 2018

⋙ التخطيط : ارتفاع معدل التضخم خلال شهر حزيران الماضي بنسبة (0.6%)

⋙ #فؤاد سلامة - المعارضة في لبنان إلى أين؟

بالفيديو والصور

⋙ استقبال حاشد لرونالدو في ناديه الجديد (صور+فيديو)

⋙ فيديو| يعقوب الشيخ قاسم.. شاب مقدسي يواجه الاحتلال بالزعتر

⋙ بالصور: مئات الآلاف من الفرنسيين يحتفلون بالفوز بكأس العالم


الأكثر شيوعا