English | كوردى



خارطة الامطار المتوقعة في المحافظات

2016/12/25 | 20:33

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- من المتوقع أن تشهد مدينة البصرة أمطارا خلال الساعات القليلة المقبلة وتستمر خفيفة وأحيانا معتدلة نهار غد الاثنين .

 وقال المتنبئ الجوي العراقي صادق عطية في حسابه الخاص على الفيسبوك اليوم الاحد إن "فرصة الامطار إنتهت على العاصمة بغداد والمناطق الغربية إعتبارا من ظهر اليوم الاحد"،متوقعا ان "تبرد الاجواء ليلا".

وأضاف عطية أن"هناك توقعات باستمرار الامطار على مدينتي ميسان والبصرة والكوت نهار الثلاثاء كذلك".

وتابع عطية أن "الامطار تستمر بصورة متفاوتة في المناطق الشمالية حتى نهاية الشهر الحالي".

وكانت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي توقعت في وقت سابق من اليوم الاحد، أن يكون طقس الايام الاربعة المقبلة، غائماً في شمال البلاد وامطار خفيفة وغائماً على العموم في الوسط والجنوب.

وذكرت الهيئة في بيان لها أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية الطقس غائما جزئيا واحيانا في المنطقة الوسطى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية".

وأضاف ان "طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا واحيانا غائما، وفي المنطقة الجنوبية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها".

واشار الى ان "طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا وغائم مع تساقط امطار خفيفة وتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية ويتحول الطقس تدريجيا الى صحو، وفي المنطقة الجنوبية غائما وفي المنطقة صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

 وخلص البيان إلى القول إن" طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوا مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية غائما، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (خارطة الامطار المتوقعة في المحافظات) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (خارطة الامطار المتوقعة في المحافظات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ خروج ميسي مصاباً من مباراة إشبيلية

⋙ اليمن... البرلمان التابع لـ"الحوثيين" يطالب مجلس الأمن برفع العقوبات عن نجل صالح

⋙ الكشف عن مدة غياب ميسي.. هل سيحضر الكلاسيكو؟؟

⋙ اعتقال احد قياديي داعش في الحويجة

⋙ #جمال الهنداوي - حديث القنصلية

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - تعادلان وفوز في انطلاقة الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر

⋙ فيديو - كنو يخطف الثلاثة نقاط للهلال أمام الشباب بالدوري السعودي

⋙ بالصورة .. نتائج الدوري الممتاز لكرة القدم لهذا اليوم


الأكثر شيوعا