خارطة الامطار المتوقعة في المحافظات

2016/12/25 | 20:33

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- من المتوقع أن تشهد مدينة البصرة أمطارا خلال الساعات القليلة المقبلة وتستمر خفيفة وأحيانا معتدلة نهار غد الاثنين .

 وذكر المتنبئ الجوي العراقي صادق عطية في حسابه الخاص على الفيسبوك اليوم الاحد إن "فرصة الامطار إنتهت على العاصمة بغداد والمناطق الغربية إعتبارا من ظهر اليوم الاحد"،متوقعا ان "تبرد الاجواء ليلا".

واوضح عطية أن"هناك توقعات باستمرار الامطار على مدينتي ميسان والبصرة والكوت نهار الثلاثاء كذلك".

وتابع عطية أن "الامطار تستمر بصورة متفاوتة في المناطق الشمالية حتى نهاية الشهر الحالي".

وكانت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي توقعت في وقت سابق من اليوم الاحد، أن يكون طقس الايام الاربعة المقبلة، غائماً في شمال البلاد وامطار خفيفة وغائماً على العموم في الوسط والجنوب.

وذكرت الهيئة في بيان لها أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية الطقس غائما جزئيا واحيانا في المنطقة الوسطى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية".

واوضح ان "طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا واحيانا غائما، وفي المنطقة الجنوبية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها".

واشار الى ان "طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا وغائم مع تساقط امطار خفيفة وتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية ويتحول الطقس تدريجيا الى صحو، وفي المنطقة الجنوبية غائما وفي المنطقة صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

 وخلص البيان إلى القول إن" طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوا مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية غائما، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".











اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ القوة الجوية يرتدي شارات سوداء حداداً على روح وعل

◄ صاروخ روسي “أرض – جو”

◄ بغداد تؤكد استعدادها للحوار مع كردستان بشأن الملفات النفطية

◄ التعليم العالي تطلق نظام الحوكمة الالكترونية لربط الجامعات بالوزراة

◄ مجلس أمناء شبكة الإعلام يقيل هديل كامل ويسمي روميل موشي خلفا لها

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو – دنيا بطمة تثير الجدل بتصريحها: زوجي يعملي ألف حساب وما يكسر بخاطري!!

◄ بالفيديو..أردوغان يوجه تحذيرا لمن يحلم بإقامة الدولة الاصطناعية

◄ بالصور.. تفجير انتحاري يستهدف مطعما سياحيا جنوب بيجي


الأكثر شيوعا

الاستفتاء كردستان
كركوك الحويجة
بارزاني اربيل
الموصل العبادي
بغداد داعش