English | وظائف



الحالة الجوية: طقس الايام المقبلة في عموم البلاد

2016/12/27 | 18:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون الطقس صحوا مصحوبا بالغيوم الأيام المقبلة، ودرجات الحرارة تسجل 13مْ.

وقالت الهيئة في بيان ورد لـ(سومر نيوز)، إن "طقس الغد في المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة صباحا يتحسن تدريجيا خلال النهار بسبب تاثرها بامتداد منخفض جوي من شرق البحر المتوسط، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع قطع من الغيوم لتأثرهما بأمتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا".

وأضافت الهيئة أن "درجات الحرارة تنخفض الى 13مْ، والرياح متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة 5-10 كم/س في المنطقة الشمالية و شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية 8-10 كم وفي المطر 5-7 كم".

وأشار الى أن "البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ايام الخميس والجمعة والسبت المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحالة الجوية: طقس الايام المقبلة في عموم البلاد) نشر أولاً على موقع (سومر نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحالة الجوية: طقس الايام المقبلة في عموم البلاد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سومر نيوز).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ خالد عيسى يكشف كواليس التأهل وصعوبة مواجهة الترجي

⋙ ادارة الصقور تصدر توضيحاً بشأن سحب صلاحيات الزيدي

⋙ شاهد بالفيديو.. احمد الأسدي : النصر على داعش لا يكفيه اسبوع للاحتفال

⋙ مبيعات السيارات الأوروبية تهبط 8% في نوفمبر

⋙ الوطنية: المساءلة والعدالة أصبحت أداة لتصفية الخصوم واقصائهم عن العملية السياسية

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. احمد الأسدي : النصر على داعش لا يكفيه اسبوع للاحتفال

⋙ شاهد بالفيديو.. مجلس البصرة يعقد جلسة استثنائية ظهر اليوم لاختيار محافظ ورئيس مجلس جديدين

⋙ بالصور.. مصرع 5 أشخاص بحادث سير في بابل


الأكثر شيوعا