السبت 20 كانون الثاني 2018 م (3 جمادى الأولى 1439 هـ)



الحالة الجوية: طقس الايام المقبلة في عموم البلاد

2016/12/27 | 18:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون الطقس صحوا مصحوبا بالغيوم الأيام المقبلة، ودرجات الحرارة تسجل 13مْ.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ(سومر نيوز)، إن "طقس الغد في المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة صباحا يتحسن تدريجيا خلال النهار بسبب تاثرها بامتداد منخفض جوي من شرق البحر المتوسط، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع قطع من الغيوم لتأثرهما بأمتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا".

واوضحت الهيئة أن "درجات الحرارة تنخفض الى 13مْ، والرياح متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة 5-10 كم/س في المنطقة الشمالية و شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة 10-20 كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية 8-10 كم وفي المطر 5-7 كم".

وأشار الى أن "البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ايام الخميس والجمعة والسبت المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحالة الجوية: طقس الايام المقبلة في عموم البلاد) نشر أولاً على موقع (سومر نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحالة الجوية: طقس الايام المقبلة في عموم البلاد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سومر نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ نائب الرئيس الأميركي يتجه إلى المنطقة

⋙ الرافدين يعلن صرف الدفعة الخامسة من سلف المتقاعدين

⋙ البرلمان يناقش اداء موازنة العام الايراني الحالي بحضور رؤساء مؤسسة التخطيط وديوان الحسابات ومركز الابحاث

⋙ اعتقال متهم بحوزته مادة الكريستال المخدرة جنوبي ذي قار

⋙ شلل يصيب الحكومة الأميركية مع وقف التمويل الفيدرالي

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: أمريكا لديها رؤية للتعامل مع الملفات الأكثر تعقيدا

⋙ بالفيديو.. آخر الأعمال المنجزة في ميناء الفاو

⋙ بالصور.. أربيل تغتسل بأمطار الشتاء


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة