الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 م (30 ربيع الثاني 1439 هـ)



بالفيديو..

2017/01/05 | 20:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عاد "عندليب الأغنية العراقية" الفنان حاتم العراقي الى دبي حيث إقامته، بعد أن أحيا حفلاً غنائياً كبيراً في العاصمة الأردنية عمّان بفندق انتركونتننتال، بحضور عدد كبير من الجمهور المحتفل بقدوم العام الجديد 2017، شاركه بنفس السهرة الفنانة اللبنانية يارا.

وقدم حاتم العراقي خلال السهرة الغنائية مجموعة كبيرة من المواويل والأغنيات التي تفاعل معها الجمهور برفقة فرقته الموسيقية، وتنقل بين الجديد والقديم بناء على طلب الجمهور الأردني الحاضر، مؤكداً سعادته بالحفل الذي جمعه بالفنانة اللبنانية يارا، وبتفاعل الجمهور في السهرة مع أغنياته ومواويله، ووصفها بالسهرة الغنائية الكبيرة.

ومن جهة أخرى، بدأت قناة "روتانا" في موقع "اليوتيوب" بعرض أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب "عافني" من إخراج جميل جميل المغازي، وكلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين، وتم تسجيلها وتنفيذها في ستوديوهات حاتم العراقي في دبي، وقام بتصويرها في جمهورية مصر العربية، محققة حتى الآن نسبة مشاهدة عالية وفي إرتفاع مستمر بعد سيكون بمثابة "ميني ألبوم" متضمناً موالين جديدين وخمسة أغنيات جديدة، وسيتم الكشف عن تفاصيلهم خلال الفترة المقبلة من قبل الشركة المنتجة روتانا للصوتيات والمرئيات الذي يجدد تعاونه معهم.

Dpp2s-W2E3Y<ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو.. "عافني".. حاتم العراقي يستقبل 2017 في الأردن) نشر أولاً على موقع (اخبار الفن) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو.. "عافني".. حاتم العراقي يستقبل 2017 في الأردن) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار الفن).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الصور الأولى لتوأمي إنريكي إغلاسيوس وآنا كورنيكوفا

⋙ بدر: المطالبون بتأجيل الانتخابات يتخوفون من "نقمة" الشعب

⋙ واع/حملة امنية واسعة لمصادرة الأسلحة في المثنى

⋙ الديوان الملكي السعودي يعلق بشأن التطاول على “الشيخة” موزة

⋙ قراءة في التحالفات للانتخابات القادمة

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو .. محافظ كركوك يشرف على عودة 1500 نازح الى الحويجة

⋙ فيديو| مراسل الغد: شيخ الأزهر يحذر من مخطط لتقسيم المنطقة

⋙ بالصورة.. التيار الصدري والحزب الشيوعي يتحالفان بقائمة "سائرون للإصلاح"


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة