الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 م (30 ربيع الثاني 1439 هـ)



خلال تفقده لإعلام الوزارة    الوكيل الإداري لوزارة الزراعة يثني على جهود العاملين ، ويؤكد على نهج الوزارة بتعظيم إيرادات القطاع الزراعي

2017/01/09 | 13:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

عبر  الوكيل الإداري لوزارة الزراعة الدكتور مهدي سهر الجبوري عن رضاه للجهد المبذول الذي يقدمه الكادر الإعلامي في الوزارة لما له من أهمية بالغة في تنمية القطاع الزراعي في العراق ، مؤكدا على أهمية زيادة الإيرادات المتحققة من تصدير المحاصيل الزراعية .

جاء ذلك خلال زيارة  السيد الوكيل لشعبة الإعلام / إحدى شعب قسم العلاقات والإعلام والتعاون الدولي في الوزارة ، واطلاعه على مفردات عملهم اليومي ، والاطلاع عن كثب على أسلوب عملهم والمعوقات التي يمكن أن تواجههم ضمن تغطيتهم لنشاطات وأخبار الوزارة والتشكيلات التابعة لها في بغداد وباقي المحافظات .

كما حث سيادته العاملين في الشعبة على بذل المزيد وإتباع احدث الأساليب الإعلامية في إيصال المعلومة العلمية  لتحديث عمل الفلاحين والمزارعين ليتسنى لهم تحسين إنتاجيتهم  كما ونوعا   

كما أكد الدكتور الجبوري على ضرورة زيادة نسبة إيرادات القطاع الزراعي وتعظيمها ،  لافتا إلى ضرورة إيجاد منافذ تسويقية ، ومعامل لتعبئة المحاصيل الزراعية ومنها التمور من قبل القطاع الخاص لزيادة نسبة المتحقق  من الإيرادات ، مبينا بان قطاع الزراعة يشكل المرتبة الثانية بعد النفط لمدخول إيرادات الدولة . 

 من جانبهم عاهد كادر شعبة الإعلام في الوزارة سيادة الوكيل الإداري على بذل المزيد من الجهد الإعلامي وبما يخدم عمل الوزارة  والواقع الزراعي في البلد . 

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 09-01-2017 | الوقـت: 12:54:40 مساءا | قراءة : 3 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (خلال تفقده لإعلام الوزارة الوكيل الإداري لوزارة الزراعة يثني على جهود العاملين ، ويؤكد على نهج الوزارة بتعظيم إيرادات القطاع الزراعي) نشر أولاً على موقع (وزارة الزراعة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (خلال تفقده لإعلام الوزارة الوكيل الإداري لوزارة الزراعة يثني على جهود العاملين ، ويؤكد على نهج الوزارة بتعظيم إيرادات القطاع الزراعي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة الزراعة).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ بيتكوين تهبط دون 10 آلاف دولار وتخسر 30 مليار دولار من قيمتها السوقية

⋙ المالية Jنفي صدور قرار برفع الرسوم على السلع الواردة من الكويت

⋙ بغداد تخصص 450 مليار دينار لدفع رواتب موظفي إقليم كوردستان

⋙ وائل عبد اللطيف: تفعيل قانون السلامة الوطنية أو الطوارئ لا يعني تأجيل الانتخابات

⋙ حريق يلتهم محالا بسوق تجارية في السليمانية

بالفيديو والصور

⋙ القيثارة تعمق جراح السفانة سلوياً وتحلق في صدارة الدوري (تقرير فيديوي)

⋙ بالفيديو- ماذا قصدت "طيران الإمارات" من حملتها التسويقية الأخيرة؟

⋙ بالصور.. هكذا درب داعش مقاتليه على استخدام منظومات "كورنيت"


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة