اخبار العراق الان

العراق | شرطة كربلاء في عيدها السنوي تتفق مع الصحفيين على تسهيل مهمتم

العراق | شرطة كربلاء في عيدها السنوي تتفق مع الصحفيين على تسهيل مهمتم
العراق | شرطة كربلاء في عيدها السنوي تتفق مع الصحفيين على تسهيل مهمتم

2017-01-09 00:00:00 - المصدر: بلاد نيوز


بلاد نيوز - العراق - كربلاء ، الأثنين 9 كانون الثاني/يناير 2017

بمناسبة الذكرى الـ95 لتأسيس الشرطة العراقية زار وفد من أعضاء الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين العراقيين فرع كربلاء المقدسة برئاسة رئيس فرع النقابة نعمة عبد الكريم الخفاجي مقر قيادة شرطة كربلاء.

وقدم رئيس الفرع باقة ورد باسم الأسرة الصحفية في المحافظة لقائد الشرطة السيد اللواء أحمد زويني، مثلما تقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمنتسبي الشرطة العراقية كافّة ولشرطة كربلاء المقدسة بصورة خاصة بمناسبة عيدهم الأغر.

وعبر الوفد عن تقديره العالي للشرطة العراقية وهي تؤدي عملها المهني بتفانٍ وصدق واخلاص خدمة للعراق، داعيا المولى القدير أن يحفظ العراق وأهله وينصر قواتنا الأمنية على أعداء الانسانية، والقضاء على عصابات داعش الارهابية والمجرمين الذي يحاولون المساس بأمن محافظة كربلاء المقدسة.

وعلى هامش الزيارة بحث الوفد مع قائد الشرطة الآليات التي من شأنها تسهيل مهمة الصحفيين والاعلاميين وتذليل المعوقات التي قد تصادفهم أثناء تأديتهم لعملهم.

بدوره قدم قائد الشرطة اللواء أحمد زويني شكره وتقديره للأسرة الصحفية في كربلاء، مثمناً جهود الاعلاميين والصحفيين في دعم الاجهزة الأمنية من أجل استتباب الأمن في المدينة، كما أوعز للأجهزة الامنية بتسهيل مهمة الصحفيين والاعلاميين واعتماد باج المحافظة الحالي لدخول المدينة القديمة لتأدية عملهم .

من جانبه قام مدير اعلام قيادة شرطة كربلاء العقيد أحمد الحسناوي بعد انتهاء الزيارة مباشرة بتعميم نداء الى كافة السيطرات باعتماد الترخيص الحالي الصادر من محافظة كربلاء قسم الاعلام ، وبتوجة من السيد محافظ كربلاء، والذي يسمح للصحفيين والاعلاميين بدخول المدينة القديمة وحرية الحركة لأداء مهامهم.

كما قام الوفد بجولة على عدد من السيطرات لتقديم التهنئة للشرطة العراقية بهذه المناسبة ولتأكيد التعاون بين منتسبي السيطرات والزملاء الصحفيين والاعلاميين ولمتابعة تنفيذ توجيه السيد قائد الشرطة.

وقد أعرب منتسبي الشرطة المتواجدين في السيطرات عن استعدادهم للتعاون التام مع الاسرة الصحفية وتسهيل مهامهم في مختلف الاوقات ..

هذا وقد دخل التوجيه حيز التنفيذ حيث باشرت السيطرات بدخول الاعلاميين بكل انسيابية.

(انتهى)

© Bilad-News Agency 2017