الإثنين 22 كانون الثاني 2018 م (5 جمادى الأولى 1439 هـ)



بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ

2017/01/11 | 14:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- حصلت "كامرى 2018" على تغيير جعلها تبدو فاخرة بشكل أكبر، حيث يظهر من الأمام الشبك الكبير، الشبيه بالموجود في سيارة "لكزس"، مع مصابيح بزوايا حادة وفتحات تهوية عديدة.

بينما من الخلف تظهر المصابيح المتصلة بفتحات تهوية غريبة نوعا ما، وتكمل مخارج العادم الأربعة المنظر الرياضى للسيارة، هذا بالإضافة لسقف البانوراما الزجاجى للفئات الأعلى فى خطوة متقدمة حيث لا تتوفر هذه الميزة فى منافسيها.

وفقاً للبيان الرسمي لشركة "تويوتا"، صنّعت السيارة على قاعدة عجلات TNGA والتى وفرت زيادة قدرها 50.8 ملم فى قاعدة العجلات ما زاد طولها العام إلى 485,9 سم.

وانخفض الارتفاع بفضل السقف الرياضى بمقدار 25.4 ملم، ليصبح الارتفاع الكلى 144,0 سم، وزاد عرض الجيل الجديد ليصبح 183,0 سم.

توفر تويوتا خياريها المعتادين من المحركات لـ كامرى 2018، الأول هو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر جديد حصل على تحسينات وتعديلات داخلية كبيرة من شأنها أن تقدم أداء رياضيا أفضل واستهلاك وقود أقل، يولد المحرك الجديد قوة تبلغ 178 حصان و 230 نيوتن-متر من عزم الدوران، والمحرك الأكبر هو محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لم تكشف تويوتا عن أرقامه، يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكى من 8 سرعات.

ولم تبخل تويوتا على كامرى 2018 حيث تأتى بنظام التنبيه قبل الاصطدام، نظام التعرف على المشاة، نظام التحكم بالسرعة فى الطرق المستقيمة مع مثبت السرعة الذكي، نظام التنبيه عند مغادرة المسار وتثبيت المقود وتتفور أنظمة النقطة العمياء، ونظام الكاميرا المحيطية 360 درجة اختياريا.

   

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ"كامرى" 2018 فى ديترويت) نشر أولاً على موقع (سبوتنيك) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ"كامرى" 2018 فى ديترويت) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سبوتنيك).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ العراق يستعين بشركة امريكية لمعالجة غاز مستخرج

⋙ بالفيديو.. الفنان مكي عواد: صالح المطلك سرق ترليون دينار المخصصة للنازحين وحولها لرصيده في لندن

⋙ المفوضية العليا: يحق لـ400 ألف نازح الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة

⋙ صحيفة أمريكية: داعش أرسل رسائل لبقاياه في العراق لتفعيل هذا الأسلوب

⋙ البارزاني يكشف عن اجتماع مع العبادي ووزير النفط

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. الفنان مكي عواد: صالح المطلك سرق ترليون دينار المخصصة للنازحين وحولها لرصيده في لندن

⋙ بالفيديو.. العبادي يؤكد على عودة النازحين والاستعدادات للانتخابات في وقتها

⋙ بالصور.. العثور على كدس ألغام و متفجرات في جزيرة الصينية


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة