السبت 20 كانون الثاني 2018 م (3 جمادى الأولى 1439 هـ)



إنريكي يرد بقرار فني على ارتباط راكيتيتش بالسيتي

2017/01/11 | 20:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

رد عملي.

من مدرب برشلونة...

قرر المدير الفني لبرشلونة «لويس إنريكي» إعادة لاعب الوسط الدولي الكرواتي «إيفان راكيتيتش» لتشكيلة الفريق المقرر لها مواجهة أثلتيك بيلباو في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا نهاية هذا الأسبوع بعد أن قام باستبعاده من مباراة فياريال في الدوري المحلي يوم الأحد الماضي.

وارتبط راكيتيتش بالانتقال إلى مانشستر سيتي على مدار هذا الأسبوع، وتصاعدت أنباء رحيله عن كامب نو بعدما استبعده إنريكي من رحلة إل مدريجال التي انتهت بتعادل صعب للبرسا 1/1.

ونفى إنريكي صحة الادعاءات المنتشرة عن نيته في بيع اللاعب هذا الشتاء، ردًا على سؤال أحد الصحفيين في قاعة مؤتمرات ملعب نادي فياريال.

أما نائب رئيس برشلونة «جوردي ميستري» فخرج بتصريحات على عكس التيار تمامًا بقوله أنه يتفاوض مع وكيل أعمال راكيتيتش لتمديد العقد.

وكان لاعب الوسط الدولي البرتغالي «آندريه جوميش» القادم من فالنسيا الصيف الماضي قد عوض مكان إيفان راكيتيتش في تشكيلة الفريق أمام الغواصات الصفراء، إلا أنه فشل في إقناع لويس إنريكي من جديد، ما دفع المدرب نحو إعادة راكيتيتش للتشكيلة للرد على تكهنات الصحف بشكل عملي ولإعادة المرونة الفنية لخط الوسط.

ويستضيف ملعب كامب نو بيلباو مساء اليوم الاربعاء، ويسعى البرسا لتعويض خسارته بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، وتحقيق الفوز ولو بهدف وحيد لضمان التأهل.

واستعاد برشلونة ياسبر سيلسن بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق، وسيواصل البرسا افتقاده لجوردي ماسيب وأليكس فيدال وجيريمي ماتيو.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (إنريكي يرد بقرار فني على ارتباط راكيتيتش بالسيتي) نشر أولاً على موقع (موقع goal) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (إنريكي يرد بقرار فني على ارتباط راكيتيتش بالسيتي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع goal).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الصيهود: عدم مصادقة البرلمان على تثبيت موعد الانتخابات يترتب عليه تأجيل الموازنة

⋙ تركيا تنوي شن عملية عسكرية أخرى في منبج بعد عفرين

⋙ توثيق إنتاج 21.7 مليون طن من الصلب الإيراني خلال العام 2017

⋙ البياتي: اللقاء بين العبادي وبارزاني أذاب الجليد بين الجانبين

⋙ الحرب في سوريا: تركيا تنوي شن عملية عسكرية أخرى في منبج بعد عفرين

بالفيديو والصور

⋙ الاولمبي العراقي يخسر مباراته امام فيتنام بركلات الترجيح ويودع البطولة (فيديو)

⋙ بالفيديو: سيرة القائد في الحشد الشعبي السيد داغر الموسوي

⋙ بالصور.. مديرية الطبابة تختتم دورة تدريبية لمنتسبي هيئة الحشد


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة