توماس مولر: لماذا لم تلاحظوا ابتسامي على الدكة؟

2017/01/11 | 22:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الأنا لا مكان لها في آليانز آرينا...

تعهد المهاجم الدولي الألماني «توماس مولر» بالحفاظ على شغفه ورغبته في اللعب لبايرن ميونخ وتقديم كل شيء ممكن للفريق حتى ولو من على دكة البدلاء.

ويعيش اللاعب فترة سيئة من مسيرته مع العملاق البافاري هذا الموسم، واعترف بأنه ليس سعيدًا بوضعه الراهن، ويُصر على تغييره من أجل المصلحة العليا.

وسجل مولر مرة واحدة فقط خلال 13 مباراة لعبها بالنصف الأول من الدوري الألماني الدرجة الأولى هذا الموسم، ما دفع أنشيلوتي لوضعه على دكة البدلاء لمدة 90 دقيقة أمام لايبزج الشهر الماضي.

واعترف في حديثه لصحيفة بيلد شبورت الألمانية «كانت المباراة الأخيرة في النصف الأول من الموسم أمام لايبزج، ولم يكن الوضع مثاليًا بالنسبة لي على المستوى الشخصي لأنني لم ألعب».

وتحسر بقوله «كنت أود المشاركة في تلك المباراة فقد ظهرت مساحات أكبر خلالها أكثر مما كان عليه في المباريات التي سبقتها، هذا يساعدني على الاستمتاع».

وسخر مولر مما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا عن رغبته في مغادرة آليانز آرينا عقب انتهاء الموسم، مؤكدًا «من الواضح أنكم لا تشاهدون دكة البدلاء جيدًا، الابتسامة كانت على وجههي».

وأوضح في نهاية حديثه «علينا التعامل كفريق واحد، روح الفريق هي المفتاح لحل أي مشكلة، الأولوية دائمًا للصالح العام للفريق ووضع الأنا الخاصة بنا جانبًا، هذه هي الطريقة التي أفكر بها مثل اللاعبين الآخرين في الفريق».










اخبار متفاعلة


آخر الاخبار

◄ بريطانيا تتوج عربيا بأعلى منصب علمي وأكاديمي

◄ نائبة من القانون تصف اقتحام منزل المرجع عيسى قاسم في البحرين بإنه عمل “ارعن”

◄ افشال محاولة تعرض جديدة من داعش على قوات البيشمركة جنوب قضاء خورماتو

◄ الفتلاوي : العبادي وجيشه الالكتروني يعيشون في العالم الافتراضي

◄ ماتيس: لا مفر من سقوط ضحايا مدنيين في العراق وسوريا

بالفيديو والصور
◄ بالفيديو.. حريق مخازن العطور في الشورجة

◄ بالفيديو: المهندس ينفي إصابته

◄ بالصور تحرير القحطانية من قبل ابطال الحشد الشعبي


الأكثر شيوعا

الموصل بغداد
داعش العراق
كركوك كردستان
سنجار البصرة
الحويجة تلعفر