الجمعة 19 كانون الثاني 2018 م (2 جمادى الأولى 1439 هـ)



فنانة تسببت في انفصال منة فضالي عن خطيبها وارتبطت به.. قصة مثيرة تعرف على تفاصيلها بالصور

2017/01/12 | 00:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

ثقافة وفن ,   2017/01/11 22:44  , عدد القراءات: 92

بغداد- العراق اليوم:

لم ترتبط الفنانة المصرية منة فضالي  في حياتها إلا مرة واحدة، وكانت من الملحن عادل حقي وذلك في عام 2008، عندما كانت منة فضالي في بداياتها وذكر وقتها إنها تعيش قصة حب كبيرة.

وعلى الرغم من هذا الحب فجرت الفنانة منة فضالي مفاجأة عندما كشفت انفصالها عن عادل حقي، ووقتها تبادل الاثنان العديد من الاتهامات على صفحات الجرائد فقالت منه إنه سب والدتها، واتهمها عادل حقي في اخلاقها وذكر إنه انفصل عنها بسبب فضيحة جنسية ولكنه نفى ما قاله بعد ذلك.

منة فضالي رجعت بعد أسابيع وذكرت إنها انفصلت عن حقي بسبب علاقاته النسائية، وأنه كان على علاقة بالفنانة منى هلا، ولم ترد منى بشيء والتزمت الصمت، ولكنه فوجئ الجمهور بعد فترة بعقد خطوبة بين الملحن عادل حقي وبين الفنانة منى هلا.

الفنانة منى هلا لم تستمر خطوبتها أيضا بعادل طويلا ولكنها انفصلت عنه في 200، وحدثت لها بعد ذلك عدد من المشاكل دفعتها للهجرة خارج مصر.

يُذكر أن منة فضالي صرحت مؤخرا أنها تتمنى أن تتزوج في عام 2017 وأن يعوض الله صبرها خيرا، وأن تجد شخص صادق ومخلص ويكون والد ابنائها.

kollelngoom.com/wp-content/uploads/2016/01/%D9%85%D9%86%D8%A9-%D9%81%D8%B6%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%AD%D9%82%D9%8A
ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فنانة تسببت في انفصال منة فضالي عن خطيبها وارتبطت به.. قصة مثيرة تعرف على تفاصيلها بالصور) نشر أولاً على موقع (العراق اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فنانة تسببت في انفصال منة فضالي عن خطيبها وارتبطت به.. قصة مثيرة تعرف على تفاصيلها بالصور) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (العراق اليوم).









اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ البنتاغون يعلق على ظهور سفينة "تجسس" روسية قبالة السواحل الأمريكية

⋙ خاومي دومنيك : كريستيانو رونالدو لم يقدم اي مباراة قوية هذا الموسم

⋙ سلاح الجو الملكي الأردني يتسلم أكبر مروحية في العالم

⋙ مقتل الزعيم الزيمبابوي المعارض روي بينيت في تحطم طائرة بأمريكا

⋙ قائد القوات الأمريكية في المحيط الهادي ينعت الصين بـ"القوة الهدامة"

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس في كأس إسبانيا

⋙ الأردن تحصل مروحية روسية عملاقة (فيديو)

⋙ بالصور.. قتل انتحاري في ألبو بدري


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة