الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 م (29 ربيع الثاني 1439 هـ)



التصويت على تعديل العفو العام وقانون مجلس القضاء ضمن جدول اعمال جلسة البرلمان

2017/01/12 | 10:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- التصويت على تعديل العفو العام وقانون مجلس القضاء ضمن جدول اعمال جلسة البرلمان

بغداد/...

يعقد مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، جلسته الثانية من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الثالثة، فيما يتضمن جدول أعمال الجلسة التصويت على مشروع قانون مجلس القضاء الأعلى، واعتبار مناطق سهل نينوى منطقة منكوبة، ومناقشة اربعة قوانين.

وذكرت الدائرة الإعلامية للبرلمان في بيان تلقته "عين العراق نيوز"، إن "مجلس النواب سيعقد في الساعة الـ11 من صباح اليوم، جلسته الثانية من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الثالثة"، مبينة بأن "جدول أعمال الجلسة يتضمن التصويت على مشروع قانون مجلس القضاء الأعلى، والتصويت على صيغة قرار باعتبار مناطق سهل نينوى منطقة منكوبة، وتقرير اللجنة المشكلة لتدقيق طلبات الاستجوابات المقدمة من اعضاء مجلس النواب".

واوضحت الدائرة الإعلامية، أن "الجلسة ستشهد أيضاً القراءة الأولى لمشاريع قانون التعديل الاول لقانون العفو العام رقم (27) لسنة 2016، وقانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في اقليم رقم (21) لسنة 2008، وقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي، ومقترح قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية".

وكانت رئاسة مجلس النواب رفعت، الثلاثاء الماضي، جلسته الاولى من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الثالثة الى يوم الخميس المقبل، فيما شهدت القراءة الأولى لمشاريع ثلاثة قوانين.

انتهى 2

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التصويت على تعديل العفو العام وقانون مجلس القضاء ضمن جدول اعمال جلسة البرلمان) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التصويت على تعديل العفو العام وقانون مجلس القضاء ضمن جدول اعمال جلسة البرلمان) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ شرطة دهوك تسرد تفاصيل هجوم مسلح نفذه شاب على المدنيين والأمن

⋙ كريستيانو رونالدو يربك حسابات مانشستر يونايتد

⋙ الكشف عن 7 جرائم اغتيال واعادة 27 سيارة مسروقة في كركوك

⋙ دراسة: التطعيم المتكرر ضد الإنفلونزا يخفف أعراض الإصابة بالفيروس بمعدل الضعف

⋙ العراق ودول أخرى على موعد مع انترنت مجاني فضائي قريباً

بالفيديو والصور

⋙ أول مسلم يتولى منصب وزير في ولاية أمريكية (فيديو)

⋙ بالفيديو : ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والادوية التالفة شرق طوزخورماتو

⋙ بالصور-الكشف عن السيارة الكهربائية "جي إكس إي"..ثمنها 750 ألف دولار


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة