السبت 20 كانون الثاني 2018 م (3 جمادى الأولى 1439 هـ)



الانواء تعلن عن طقس يوم غد.. وتحذيرات من الغرق

2017/01/14 | 18:03

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، هطولا للامطار مع عواصف رعدية يوم غد الاحد في المناطق كافة وانخفاض درجات الحرارة الى13 درجة مئوية.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ(سومر نيوز)، ان "طقس يوم غد الاحد سيكون في المناطق كافة، غائما ممطرا في اماكن متعددة من البلاد وحدوث عواصف رعدية احيانا مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية من المنطقة الشمالية يتحول تدريجيا خلال الليل ابتداءا من الاقسام الغربية الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة العظمى 13 مْ ".

واضافت الهيئة ان "طقس يوم الاثنين المقبل، سيكون في المناطق كافة ،صحوا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا ، ودرجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى تنخفض الصغرى بضع درجات وترتفع العظمى بضع درجات عن اليوم السابق اما في المنطقة الجنوبية تنخفض قليلا عن اليوم السابق".

واوضحت الهيئة ان "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة بين غائم جزئي وغائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

وعن جو يوم الاربعاء المقبل، اشارت الهيئة في بيانها الى انه "سيكون في المناطق كافة، صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء تعلن عن طقس يوم غد.. وتحذيرات من الغرق) نشر أولاً على موقع (سومر نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء تعلن عن طقس يوم غد.. وتحذيرات من الغرق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سومر نيوز).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ هاكر مراهق يسرب بيانات 20 ألف ضابط أمريكي

⋙ موعد مباراة الإنتر القادمة ضد روما

⋙ الكرة الفرنسية تضم أفضل المواهب في العالم

⋙ بيل يحقق متوسطاً بأكثر من هدفٍ واحد في المباراة الواحدة ضد ديبورتيفو

⋙ مأساة للاجئين السوريين على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا!

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: أمريكا لديها رؤية للتعامل مع الملفات الأكثر تعقيدا

⋙ بالفيديو.. آخر الأعمال المنجزة في ميناء الفاو

⋙ بالصور.. أهالي منطقة بالفلوجة يحتفلون بتحرير طفلة مختطفة


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة