الجمعة 22 حزيران 2018 م (8 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها

2017/01/26 | 03:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة التربية عن انطلاق العام الدراسي الجديد في مدينة الموصل المحررة في الجانب الايسر من المدينة...

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الوزير ان كوادر التربية قامت برفع العلم العراقي ولأول مرة بعد التحرير في مدرسة الكوفة الابتدائية ومدرسة المحاربين بحي الزهراء.

 

وقدم إقبال تهانيه لاهلنا في الموصل بهذا النصر التربوي، مؤكدا عمل وزارة التربية المستمر لتعويض ما فاتهم في سنوات احتلال داعش الإرهابي.

 

كما أوضح بان التربية تتابع عن كثب استكمال التجهيزات والمستلزمات الضرورية وسد النقص الموجود على مستوى الاجهزة والاثاث والمناهج، مبديا تفاؤله بقرب تحرير بقية المحافظة والتحاق مدارسها وطلابها بالعملية التربوية من جديد .

 

وحضر مراسيم رفع العلم العراقي واعلان بدء العام الدراسي الجديد السادة مدير عام التربية، ومدير قسم الموارد البشرية، والمشرف التربوي ورئيس لجنة تسجيل المباشرات في الموصل.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-01-2017 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها) نشر أولاً على موقع (وزارة التربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التربية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ تهديد ايراني بالانسحاب من الاتفاق النووي

⋙ العراق: العقوبات الامريكية على إيران لن تؤثر على اتفاق مبادلة النفط معها

⋙ روسيا تتخلى عن سندات الخزانة الأمريكية

⋙ التربية ل”واع”: لم نتخذ لحد الان اي قرارات بشأن امتحان التربية الاسلامية والتحقيقات مستمرة

⋙ الاتحاد الاوروبي يرد بـ'هجوم مضاد' على حرب ترامب التجارية

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم

⋙ بالفيديو... سترة ميلانيا ترامب تثير الغضب وترامب يرد

⋙ بالصور.. تشييع رسمي لمدير جوازات بابل وسط المحافظة


الأكثر شيوعا