English | كوردى



التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها

2017/01/26 | 03:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة التربية عن انطلاق العام الدراسي الجديد في مدينة الموصل المحررة في الجانب الايسر من المدينة...

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الوزير ان كوادر التربية قامت برفع العلم العراقي ولأول مرة بعد التحرير في مدرسة الكوفة الابتدائية ومدرسة المحاربين بحي الزهراء.

 

وقدم إقبال تهانيه لاهلنا في الموصل بهذا النصر التربوي، مؤكدا عمل وزارة التربية المستمر لتعويض ما فاتهم في سنوات احتلال داعش الإرهابي.

 

كما أوضح بان التربية تتابع عن كثب استكمال التجهيزات والمستلزمات الضرورية وسد النقص الموجود على مستوى الاجهزة والاثاث والمناهج، مبديا تفاؤله بقرب تحرير بقية المحافظة والتحاق مدارسها وطلابها بالعملية التربوية من جديد .

 

وحضر مراسيم رفع العلم العراقي واعلان بدء العام الدراسي الجديد السادة مدير عام التربية، ومدير قسم الموارد البشرية، والمشرف التربوي ورئيس لجنة تسجيل المباشرات في الموصل.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-01-2017 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها) نشر أولاً على موقع (وزارة التربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التربية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ معصوم:إيران أم الحكومة العراقية وطبقتها السياسية

⋙ أشواق حاجي: أجبرتُ على العودة لأن السلطات الألمانية ساوت بيني وبين خاطفي الداعشي

⋙ الظلام يُغرق نينوى ويمتد لكركوك

⋙ صحيفة: تحالفا العامري والعامري تحركا لاقناع الصدر بالانضمام الى الكتلة الاكبر.. هذا ما يخشيانه

⋙ واع / التربية تنفي تأجيل امتحانات السادس الاعدادي

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - رونالدو يغني في الحفلة الترحيبية بيوفنتوس

⋙ من داخل مدينة الموصل.. بالفيديو: شعراء ازيديون ينقلون ماساتهم عبر ابيات شعرية

⋙ بالصور: اعمار جسر التون كوبري على طريق كركوك – اربيل


الأكثر شيوعا