السبت 20 كانون الثاني 2018 م (3 جمادى الأولى 1439 هـ)



التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها

2017/01/26 | 03:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشفت وزارة التربية عن انطلاق العام الدراسي الجديد في مدينة الموصل المحررة في الجانب الايسر من المدينة...

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الوزير ان كوادر التربية قامت برفع العلم العراقي ولأول مرة بعد التحرير في مدرسة الكوفة الابتدائية ومدرسة المحاربين بحي الزهراء.

 

وقدم إقبال تهانيه لاهلنا في الموصل بهذا النصر التربوي، مؤكدا عمل وزارة التربية المستمر لتعويض ما فاتهم في سنوات احتلال داعش الإرهابي.

 

كما أوضح بان التربية تتابع عن كثب استكمال التجهيزات والمستلزمات الضرورية وسد النقص الموجود على مستوى الاجهزة والاثاث والمناهج، مبديا تفاؤله بقرب تحرير بقية المحافظة والتحاق مدارسها وطلابها بالعملية التربوية من جديد .

 

وحضر مراسيم رفع العلم العراقي واعلان بدء العام الدراسي الجديد السادة مدير عام التربية، ومدير قسم الموارد البشرية، والمشرف التربوي ورئيس لجنة تسجيل المباشرات في الموصل.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-01-2017 |

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها) نشر أولاً على موقع (وزارة التربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التربية ترفع العلم العراقي في مدارس الموصل المحررة وإقبال يتواصل مع كوادرها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وزارة التربية).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ مورينيو يعلن اعتزال كاريك وانضمامه للجهاز الفني

⋙ الدوري الأميركي للمحترفين: لوس أنجليس ليكيرز 99 إنديانا بايسرز 86

⋙ الماركا ” عودة قريبة للـ BBC “

⋙ يد القيثارة يواصل الانتصارات ويضم الجيش لضحاياها

⋙ اليوم.. النوارس والقيثارة في صراع الصدارة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: أمريكا لديها رؤية للتعامل مع الملفات الأكثر تعقيدا

⋙ بالفيديو.. آخر الأعمال المنجزة في ميناء الفاو

⋙ بالصور.. أربيل تغتسل بأمطار الشتاء


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة