English | وظائف



الانواء الجوية للعراقيين: استعدوا لموجة برد قوية

2017/01/30 | 12:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- توقعت هيئة الانواء الجوية، الاثنين، تعرض البلاد الى موجة برد قادمة من سيبيريا، فيما رجحت أن تسجل درجات الحرارة الصغرى تحت الصفر المئوي.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المنطقة الشمالية ستتاثر ليوم غد الثلاثاء بمنخفض جوي قادم من شرق تركيا ليكون الطقس فيها غائم مصحوب بتساقط امطار وثلوج في اماكن متعددة منها، فيما ستكون المنطقتان الوسطى والجنوبية صحو مع بعض الغيوم ويكون غائم جزئي في بعض الاماكن كما يتشكل الضباب في بعض الاماكن من المنطقة الوسطى يزول تدريجيا لتاثرهما بامتداد المرتفع الجوي السايبيري".

وأضافت الهيئة أن "المنطقة الشمالية والاقسام الشمالية من المنطقة الوسطى ستتاثر ليوم الاربعاء بامتداد منخفض جوي من شرق تركيا ليكون الطقس فيها غائم مصحوب بتساقط امطار وثلوج، فيما ستكون باقي اقسام المنطقة الوسطى و المنطقة الجنوبية بين غائم جزئي وغائم لتاثرهما بامتداد المرتفع الجوي السايبيري كما يتشكل الضباب في بعض الاماكن من المنطقة الوسطى يزول تدريجيا"، مبينة ان "درجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس في البلاد سوف لن يطرأ عليه اي تغيير في الحالة الجوية ليوم الخميس عدا انخفاض درجات الحرارة عدة درجات لتكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي بعدة درجات في المنطقة الشمالية واماكن متعددة من المنطقة الوسطى".

وبينت الهيئة ان "البلاد ستتاثر ليوم الجمعة بامتداد المرتفع الجوي السيبيري ليكون الطقس ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وباردا كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر في المنطقة الشمالية وفي بعض اقسام المنطقة الوسطى ويزول تدريجيا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

وتأثرت البلاد خلال الشهر الماضي بانخفاض درجات الحرارة لتصل الصغرى منها تحت الصفر المئوي، وامطار كانت بين المتوسطة والخفيفة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء الجوية للعراقيين: استعدوا لموجة برد قوية) نشر أولاً على موقع (السومرية نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء الجوية للعراقيين: استعدوا لموجة برد قوية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (السومرية نيوز).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ رجل بعمر الأربعين يطلق النار على نفسه جنوب بابل

⋙  البرلمان التحقق من فساد عقود الكهرباء مع “جنرال الكتريك”   

⋙ مجهولون يقتلون شرطيًا طعنًا داخل منزله شمالي بغداد

⋙ أمانة بغداد تعزو سبب تغيير لون المياه لارتفاع نسبة الاطيان فيها

⋙ القبض على مطلوب للقضاء وشخصين بتزوير مستمسكات رسمية في بغداد

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. فتاح الشيخ: تشكيل الحكومة تحول الى صراع ارادات والوضع بحاجة الى تعزيز التحالفات وانهاء الخلافات

⋙ شاهد بالفيديو.. ابو رزوقي يريد يصير مشغل مولدة وجان يتكهرب.. شوفوا شسوة بي رحومي وانعام الربيعي

⋙ بالصور.. مصرع 5 أشخاص بحادث سير في بابل


الأكثر شيوعا